صفرو

إيموزار كندر خارج القانون … لخصم يتهجم على مقهى بالمدينة ويصادر ممتلكاتها وصاحبها يسقط مغمى عليه

playstore

علمت جريدة صفروبريس من مصادرها أن مصطفى لخصم رئيس جماعة إيموزار كندر تهجم على صاحب مقهى “تيتانيك” رفقة عمال بالجماعة خارج القانون وقام بمصادرة كراسي وطاولات لوضعها في المحجز البلدي بدعوى أن صاحب المقهى يحتل الملك العمومي خارج القانون.

وحسب مصدر الجريدة الذي فضل عدم الكشف عن اسمه كي لا يتعرض هو الآخر للانتقام من طرف الخصم فإن هذا الأخير ينتحل صفة ينظمها القانون وأن هذا الاختصاص حصري للسلطات هي من لها حق مصادرة الممتلكات أما الرئيس فهو يبلغ فقط على المخالفات التي تخص احتلال الملك العمومي.

sefroupress

وعلمت الجريدة أن صاحب المقهى دخل في مشادات مع مصطفى لخصم لثنيه عن ما وصفه المتحدث بالهجوم ومصادرة ممتلكاته الخاصة، هذه المشادات انتهت بسقوط صاحب المقهى مغشيا عليه نقل على إثرها إلى مصحة خاصة.

هذا وكان صاحب المقهىقد قدم شكاية للنيابة العامة الشهر الماضي التمس فيها فتح تحقيق مع مصطفى لخصم متهما إياه بتهديده بسحب رخصة احتلال الملك العمومي ومصادرة الكراسي عن طريق ما وصفه في الشكاية ب “الابتزاز”.

يذكر أن صاحب المقهى يستغلها بموجب الرخصة قرار رقم 06/2022 كما سلمت له رخصة استغلال الملك العمومي عدد 05/2022 من اجل تثبيب 7 أعمدة من جهة طريق فاس وتثبيت 8 أعمدة حديدية من جهة طريق عين جراح.

جدير بالذكر أنه حسب متتبعين للشأن العام المحلي فإن مصطفى لخصم مؤخر دخل في صراعات مع عدة مستثمرين داخل المدينة بدافع الانتقام حسب أقوالهم للجريدة في حين أنه يحابي بعض الموالين إليه.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا