مكناس

مكناس : المديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس تنظم دورة تكوينية حول التواصل من أجل تغيير السلوك الملائمةلاقسام الامهات.

playstore

في اطار انخراط المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس في تنزيل استراتجية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية الرامية الى تقليص الوفيات لدى الامهات و المواليد
حديثي الولادة و انسجاما مع تحقيق اهداف التنمية المستدامة و تنزيلا لخطة عمل 2025 و بدعم من صندوق الامم المتحدة للسكان وذلك تحت إشراف مديرية السكان بوزارة الصحة و الحماية الاجتماعية و المديرية الجهوية بجهة فاس-مكناس. شهدت قاعة الاجتماعات بمستشفى سيدي سعيد بمكناس ايام 29-30 نونبر 2023 دورة تكوينية بتأطير من المديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس و قد تمحورت ذات الدورة حول تقنيات التواصل من أجل تغيير السلوك الملائمة لاقسام الامهات الهدف من هاته الدورة تعزيز سبل التواصل من اجل التوعية و التحسيس لرعاية مثلى لصحة المرأة الحامل و المولود الجديد عبر تطوير . المهارات التواصلية للعاملين في المراكز الصحية و تكوين مكونين جهويين في هذا المجال ,وقد تميزت بتجاوب كل المشاركين و لقيت استحسانا من طرف كل المتدخلين.
وحدة التواصل و الاعلام
المديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية
جهة فاس مكناس

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا