المغرب

ما هو الخبر السار الذي سيعلن عنه بنكيران يوم الإضراب؟

playstore

كشف رئيس الحكومة  والأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران في لقاء للتنسيق والتشاور حول مشروع قانون المالية لسنة 2015 عقده رفقة الأمناء العامين لأحزاب الأغلبية مع فرق ومجموعات الأغلبية بالبرلمان،الاثنين ، على أن الحكومة ستمضي في تنفيذ الإصلاحات التي التزمت بها وخاصة إصلاح أنظمة التقاعد. مضيفا أن الحكومة ستعلن عن “خبر سار” للمغاربة في نفس يوم الإضراب.   

بنكيران سبق واعتبر كما نشرنا في وقت سابق  أن خوض الإضراب ليس حلا ،  مؤكدا أن قانون التقاعد الذي ترتكز عليه النقابات ما زال موضوعا لدى المجلس الاجتماعي والاقتصادي ، ومن جهتها اعتبرت النقابات أن المجلس هو جهة استشارية والمسؤول عن مثل هذه القوانين هي الحكومة .

pellencmaroc

playstore

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الدولة العميقة تحرك بياديقها بهدف ف النيل من الاغلبية;اضراب عبارة عن حملة انتخابية سابقة لاوانها ;و اغلب المشاركين فيه يجدون فيه يوم راحة لا اقل و لا اكتر ;بينما بداخلهم هم مع بنكيران و من معه;ولى الزمان الذي كان المغاربة يقتادون كالاكباش او الحمير كما فعل شباط في مسيرته المسعورة.اتسائل كيف لم تتدخل الداخلية لمنع اضراب كهذا و في ضرفية عربية دولية خطيرة و كيف انها لم تحمل الداعين اليه مسؤولية تبعاته. المغاربة يقدرون صعوبات اصلاح ما افسده المفسدون منذ الاستقلال الا انهم لن يسامحوا الحكومة ان تسترت على احد من المفسدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا