العالم

عاجل.. قطع بحرية مجهولة تُهاجم القوات البحرية المصرية

playstore

نقلت وسائل إعلام مصرية عن القوات المسلحة المصرية قوله إنها قامت بتدمير ثلاث قطع بحرية “معادية”، أثناء اشتباكات مع وحدات تابعة للقوات البحرية، في عرض البحر المتوسط، مضيفة أنه تم إلقاء القبض على 20 شخصا من المشاركين في هجوم استهدف إحدى قطع البحرية المصرية.

وأفادت قناة “النيل” المقربة من الدوائر الرسمية أن القوات البحرية أحبطت هجوماً على أحد “اللنشات” التابعة لها، أثناء قيامه بتنفيذ “نشاط قتالي”، في عرض البحر المتوسط، على بعد نحو 40 ميلاً بحرياً إلى الشمال من ميناء “دمياط”.

pellencmaroc

وقالت القناة ذاتها، نقلا عن مصدر عسكري، إنه أثناء قيام وحدة مرور من القوات البحرية، بتنفيذ نشاط قتالي في عرض البحر المتوسط، قام عدد من الزوارق “البلنصات” بإطلاق النيران من عدة اتجاهات مختلفة على “اللنش”، وتابع أنه “تم دفع عناصر مقاتلة ومتخصصة من القوات البحرية والجوية، لمعاونة اللنش ونجدته”.

وأضاف المصدر ذاته أنه نتيجة لتبادل إطلاق النار، نشبت النيران باللنش، كما تم تدمير 3 زوارق معادية، والقبض على 20 فرداً من المشتركين في الهجوم، وتجري حالياً “عمليات الإنقاذ والإخلاء”، حسب تعبيره.

ولم يفصح المصدر العسكري عن طبيعة المهمة القتالية التي كان يقوم بها “اللنش”، كما لم يكشف عن هوية القطع البحرية المعادية، أو هوية المهاجمين، كما لن يتحدث عن وقوع قتلى أو جرحى في صفوف الجيش المصري.

 

 

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا