فاس

عااااااااااااااااجل : إطلاق سراح عبد الواحد بوحرشة المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية بفاس (فيديو)

playstore

عانق عبد الواحد بوحرشة المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية بدائرة المرجة بفاس والمواطن حسن لشقر، يومه الخميس 3 يوليوز 2014 الحرية بعدما قررت المحكمة تمتيعهما بالسراح المؤقت وبكفالة قدرت ب 20 ألف درهم لكل واحد منهما ، وذلك بعد جلسات متكررة سابقة لم يفلح فيها دفاع بوحرشة ولشقر في إقناع المحكمة بتمتيعهما بذلك . ووسط حشد كبير من المتعاطفين مع المستشار والمواطن المذكورين ، تم ، حوالي السادسة ، إطلاق سراحهما من سجن عين قادوس بفاس ، ليتحول الاستقبال الى ما يشبه مهرجانا تعلو فيه الهتافات وترفع فيه الشعارات .

pellencmaroc

وتعود أسباب اعتقال عبد الواحد بوحرشة  ، كما حددتها النيابة العامة  ، الى انتحاله صفة مستشار ملكي ، وإهانة موظفين عموميين أثناء أداء مهمتهم ، الأمر الذي رفضه حزب العدالة والتنمية ، ووصفه ، في بلاغ أصدره في وقت سابق ، ب ” التهمة الملفقة ومحاولة خلط الأوراق ، وإعطاء الملف بعدا لا يستحقه ، لصرف الاهتمام عن أصل المشكل والمرتبط بالسطو على عقارات الغير ” . وعلمت “صفرو بريس ” التي كانت حاضرة لحظة إطلاق سراح بوحرشة ولشقر ، أن سكان الحي الذي يقطنه عبد الواحد ، سينظمون إفطارا جماعيا هذا المساء احتفالا بإطلاق سراحه .

هذا وأكد أحد أعضاء الكتابة الجهوية للحزب بفاس أن حزب العدالة والتنمية على المستوى المحلي والإقليمي والجهوي في سياق نضاله الذي خاضه من أجل حرية كل من بوحرشة ولشقر  كان على قاعدة وحدة  هذا الملف الغير القابل للتجزيء بين بوحرشة ولشقر باعتبارهما جسدا واجهة واحدة للنضال ورمزا للصمود ضد لوبي العقار، مؤكدا استمرار الحزب في استنفار درجة الصمود للدفاع عنهما بكل الوسائل القانونية والمشروعة حتى تثبت براءتهما . 

playstore

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. مبروك علينا لكن لابد من فتح تحقيق في سبب حرمانه من حريته رغم نوفر الضمانات

  2. حمدا لله على سلامتك الاخ و المناضل عبد الواحد لكن لن نفرح و لن نرتاح حتى نرى المجرم الحقيقي وراء القضبان
    الكل يعرف و يعلم كم اسرة شردها وكم ارملة استولى على بقعتها
    و الكل يعرف كيف تحول من تاجر بسيط الى واحد من اكبر مافيات العقار
    اللهم ارنا فيه يوما اسود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا