صفرو

طارق عبيبو رئيس المجموعة الإعلامية FSPRESS يشرف على إطلاق منابر إعلامية بخمس جهات من المملكة

playstore

في جولة شملت جهات مراكش آسفي ، و سوس ماسة ، إضافة إلى جهات الجنوب الثلاث ، أشرف طارق عبيبو رئيس مؤسسة صفرو بريس للإعلام والتواصل على تهيئ و إعداد الشروط الضرورية لإطلاق منابر إعلامية تعنى بشؤون هذه الجهات.
وهكذا كانت البداية من مدينة مراكش ، حيث انعقد لقاء تنسيقي حضره رئيس مؤسسة صفرو برس للإعلام والتواصل ، إلى جانب مجموعة شكلت الطاقم المؤسس لجريدة جهوية تابعة للمجموعة الإعلامية (FSPRESS ) ، وذلك في إطار تنزيل المخطط الاستراتيجي للمجموعة .و قد تميز هذا اللقاء بالحماس الذي عبر عنه المشاركون لخوض تجربة إعلامية متميزة تعنى بقضايا الجهة حيث عبر الحاضرون عن استعدادهم لبذل كل الجهود الممكنة لإنجاح هذه التجربة.
إثر ذلك انتقل رئيس مؤسسة صفرو برس للإعلام والتواصل إلى مدينة أكادير حيث عقد لقاء مماثلا مع طاقات واعدة في مجال الإعلام و التواصل من أجل تأسيس منبر جهوي لخدمة جهة سوس ماسة على الصعيد الإعلامي ، حيث تقرر انشاء موقع تابع للمجموعة الإعلامية (FSPRESS ) في اقرب الأوقات لمواكبة التحولات الكبرى التي تعرفها الجهة في إطار التحولات التي يعرفها المغرب عموما استعدادا للاستحقاقات الهامة المنتظرة.
و لتتويج رحلة التأسيس هته ، أشرف طارق عبيبو رئيس مؤسسة صفرو بريس للإعلام والتواصل على لقاء عقد بگلميم باب الصحراء المغربية لنفس الهدف بإنشاء منبر إعلامي جهوي تابع للمجموعة الإعلامية ، و يكون مختصا في الاهتمام بشؤون جهات المغرب الجنوبية الثلاث. و قد عبر المشاركون عن استعدادهم لإنجاح هذه المبادرة الهامة من أجل خلق منبر صحراوي لخدمة قضايا جهة اقاليمنا الجنوبية والقضية الأولى لوطننا الحبيب.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا