صفرو

صفرو : نيابة وزارة التربية الوطنية تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

playstore

بمناسبة اختتام الموسم الدراسي 2013-2014 ، وبتعاون مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس بولمان ، نظمت نيابة وزارة التربية الوطنية بصفرو أمس الاثنين 7 يوليوز 2014 بالقاعة الكبرى التابعة للنيابة ، حفلا للتميز والاستحقاق احتفاء بالتلاميذ المتفوقين في مختلف الشعب والأسلاك بالإقليم ، الحفل الذي عرف حضور عامل إقليم صفرو بمعية رؤساء المصالح الداخلية والخارجية ومجموعة من الفعاليات الأمنية والمدنية والتربوية ، وكذا آباء وأولياء التلاميذ المتوجين ، حيث نوه النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بصفرو بنتائج الموسم الدراسي الحالي ، وذلك في مداخلة له حاول من خلالها بسط حصيلة السنة الدراسية 2013-2014 بخصوص نتائج الامتحانات الإشهادية في جميع الأسلاك ، وكذا المشاركة المشرفة لتلامذة الإقليم في مختلف الأنشطة الرياضية المدرسية ، خصوصا مسابقة القفز الطولي الذي عرفت تتويج التلميذة بثينة البغدادي بالمرتبة الأولى على الصعيد الوطني ، وكذا احتلال تلامذة ثانوية الحسن اليوسي المركز الرابع وطنيا في لعبة كرة السلة .

pellencmaroc

كما ذكر النائب الاقليمي بمجموعة من الأنشطة النوعية التي عرفها الإقليم هذا الموسم ، ويتعلق الأمر بترؤس سمو الأميرة للا سلمى لحفل تتويج النادي الصحي لثانوية للا سلمى بالجائزة الوطنية الأولى ، ونيل مدرسة الوحدة بالبهاليل لجائزة الشارة الخضراء للمدارس الإيكولوجية ، ليفسح المجال بعد ذلك لتوزيع الجوائز على التلاميذ المتفوقين في مختلف الشعب والأسلاك . يذكر انه تخلل الحفل قراءة شعرية ووصلات إنشادية من أداء تلامذة مدرسة الوحدة بالبهاليل .

playstore

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. نتمنى لك التوفيق السيد النائب في مسارك وفي النهوض بالقطاع بمدينة صفرو.

  2. il fallait inviter certains que tu es en train de négliger.la délégation est un établissement public.ce que tu es en train de faire appartient à jadis. la nouvelle constitution est loin de ce que tu fais.c'est normal car tu es anarchique comme ton équipe.ton heure a sonné.bientot tu dégageras.ton équipe aussi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا