صفرو

صفرو : خروقات مصلحة الموارد البشرية بنيابة التعليم بصفرو تستعجل ايفاد لجنة أكاديمية للتفتيش

playstore

كشفت مصادر موثوقة لجريدة ” صفرو بريس ” أن لجنة أكاديمية للتفتيش حلت يوم الاثنين 20 أكتوبر 2014 بمصلحة الموارد البشرية بنيابة التعليم بإقليم صفرو من أجل التدقيق في التدبير الإداري للمصلحة.

هذا وقد أفادت نفس المصادر أن اللجنة رصدت مجموعة من الخروقات والتجاوزات في تدبير الموارد البشرية بالإقليم، ومما تم تسجيله في هذا الشأن “التلاعبات الواضحة في المعلومات الشخصية لموظفة“. هذا الموضوع الذي سبق للجريدة التطرق اليه في وقت سابق .

pellencmaroc

كما أكدت المصادر ذاتها ان ما وقف عليه أعضاء اللجنة من تجاوزات ستكون له تداعيات سلبية في المقبل من الأيام.

وقد أكد أحد الفاعلين النقابيين أن “الخطوة إيجابية في إطار الحكامة والشفافية في تدبير مصلحة حساسة تعنى بتدبير الموارد البشرية بالإقليم، مشيرا في نفس السياق إلى أن ذلك سيبقى دون جدوى في حالة عدم تطبيق المبدأ الدستوري “ربط المسؤولية بالمحاسبة” .

playstore

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. الله يوفق كل واحد ساهم في فضح الخروقات التي تقع في النيابة والتي تخدم مصالح البعض وتقضي على مصالح الٱخرين فكفانا من باك صاحبي ويعلم كل واحد أنه مسؤول أمام الله.

  2. إذا أردت أن تقبر ملفا فشكل له لجنة.. لقد ضربت نيابة التعليم رقما قياسيا في اللجان..لكن ذلك في حقيقته هو مجرد تسكينات وذر الرماد في العيون ليس إلا.. فما أحوجنا إلى قرار جريء ومسؤول.

  3. ننتظر الدور على أبيناغ ههههههه
    رتب أوراقك جيدا وانتظر المفاجئة الجميلة

  4. رئيس مصلحة الموارد البشرية سوف يتم ترقيته إسوة بصديقه الواش وبالتالي سوف يستمر الفساد في حماية بني جلدته
    المسؤول عن الفساد هو السيد النائب وهو من يجب أن يحاسب من طرف لجنة وزارية
    إن الله يمهل ولا يهمل

  5. le délégué est le responsable de tout ce qui se passe.c'est lui qui a fait venir abinagh.ils sont complices. l'un kaykwi l'autre kaybokh.le malheur ils ne pigent rien.l'inspection doit toucher tous les responsables.l'équipement;la planification;les finances.un changement s'impose au moins pour apaiser la situation qui ne cesse de se dégrader.

  6. اكبر خرق اللقانون هو استفادت السيدة النائبة من السكن تابع للنيابة بصفرو وهى نائبة بنيابة فاس

  7. "هذا عيب هذا عار النائب محتل دار ".. واش أسي احمري ما بانت ليك غير النائبة ؟ راه حتى السي لكحل ديالكم "قبليا" يحتل سكنا بفاس .. أضف إلى ذلك يستغل نفوذه في تعيين زوجته بصفرو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا