صفرو

صفرو : اختفاء معالم ممرات الراجلين بمعظم المحاور الطرقية وتهديد لسلامة الراجلين

playstore

يشتكي العديد من المواطنين من اختفاء معالم ممرات الراجلين في معظم المحاور الطرقية بالمدينة . و تعود أسباب هذه الوضعية يقول متتبع إلى نوعية الصباغة المستعملة في طلي هذه الممرات و هي نوعية رديئة لا تصمد أمام المطر و ضغط المرور مما يجعلها تختفي في ظرف وجيز.
و في غالب الأحيان يخلق هذا الوضع ارتباكا لدى السائقين والراجلين على السواء مما يدفع الراجلين الى قطع الطريق من أماكن غير تلك المخصصة لهم ، و يخلق خصومات و تشنجات بين الراجلين و السائقين ، وقد يتسبب في بعض الحوادث لا قدر الله ، و خاصة خلال الليل حيث تتعذر رؤية الممرات.
لكل ما سبق فقد أصبح من الضروري الالتفات لهذه المعضلة ، والعمل على إعادة صباغة ممرات الراجلين بالمدينة، حفاظا على سلامة الراجلين و على السير و الجولان بطريقة عادية و دون مشاكل .
كما و من المطلوب أيضا اختيار صباغة ذات جودة مقبولة و قادرة على البقاء امام ظروف المطر و الحرارة و كذا امام ضغط حركة السير و الجولان .
وللأمانة تسجل جريدة صفروبريس التفاعل الإيجابي للمجلس الجماعي لصفرو مع كل المقالات المنشورة والتي من خلالها نثير انتباهه لبعض الأمور في إطار واجب النصح والنقد البناء الذي يصب لصالح المدينة.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا