صفرو

صحفيو مؤسسة صفروبريس يختارون السيد عمر تويمي بنجلون عامل إقليم صفرو رجل السنة بالإقليم

playstore

السيد عمر تويمي بنجلون من مواليد 24 غشت 1967 بالرباط و حاصل على الماستر المتخصص في التهيئة العمومية بالمعهد العالي للتجارة و إدارة المقاولات ، و خريج المدرسة الوطنية للإدارة بالرباط و المعهد الملكي للإدارة الترابية. و بعد مسار طويل على صعيد الوظيفة في الإدارة الترابية ، عينه صاحب الجلالة عاملا على إقليم صفرو بتاريخ 7 فبراير 2019.
كثيرة هي الأعمال و المنجزات التي حققها السيد عمر بنجلون التويمي عامل إقليم صفرو خلال السنة المنتهية ، و ما تحقق بمساهماته جعل صحفيي مؤسسة صفروبريس يختارونه رجل السنة بامتياز.
يكفي أن نذكر ان السيد العامل ، و انطلاقا من مسؤوليته كرئيس اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية قد اشرف بشكل شخصي على اطلاق عشرات المشاريع و المبادرات ذات الوقع الاجتماعي و التنموي علاوة على استفادة مجموعة كبيرة من شباب و شابات الإقليم من دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لإطلاق مشاريعهم . يمكن القول بدون أدنى تردد ان بصمة السيد العامل كانت حاضرة ، و تأكدت جليا بحرصه الشديد على توفير كل وسائل النجاح لتدخلات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مستوى إقليم صفرو ، و خاصة في برامج دعم الشغل و التشغيل الذاتي.
إلى ذلك فقد حرص السيد عامل إقليم صفرو على إعطاء مفهوم جديد للإدارة بالإقليم يقوم على أساس اعطاء الأولوية للبرامج التنموية ذات الصلة المباشرة بالمواطنين ، خاصة على مستوى دعم التمدرس من خلال تدعيم اسطول النقل المدرسي و كذا تشييد العديد من دور الطالب و الطالبة في العديد من مناطق الإقليم في سبيل محاربة الهدر المدرسي و تشجيع الفتيات على التمدرس و خاصة على مستوى العالم القروي. و أيضا على مستوى الاهتمام الشديد بالقطاع الصحي و خاصة منه صحة الأم و الطفل حيث اشتغلت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بكامل قوتها تحت إشراف مباشر من السيد العامل و بتوجيه منه .
يسجل للسيد العامل أنه و باعتباره رئيس المصالح الخارجية ، قد أدار بامتياز قل نظيره مختلف البرامج القطاعية لدى مختلف المصالح ، حيث تمكن من توفير هدوء و سكينة بالإقليم نادرا ما تمتع به منذ سنوات خلت ، و لعل الملاحظة الأولى هي تراجع منسوب الاحتجاجات بالإقليم ، و الذي يعتبر في حد ذاته مكسبا ، و دليلا على نجاعة الإجراءات الاستباقية التي ميزت عمل السيد العامل. و ما كان لهذا الهدوء ان يتوفر لولا حجم العمل الكبير الذي أدى لنتائج جد إيجابية و ذات وقع حميد على الإقليم و ساكنته.
تدخلات السيد عمر بنجلون التويمي عامل إقليم صفرو على جميع الأصعدة تكللت بالنجاح والتوفيق ، و مكنت من تحقيق العديد من الانجازات لفائدة سكان الإقليم ، و لأجل هذه التدخلات و ما قدمته من منجزات و مكاسب لفائدة الإقليم و ساكنته فإن فريق عمل مؤسسة صفرو برس للإعلام والتواصل يعلن باعتزاز عن اختيار السيد عمر بنجلون التويمي عامل إقليم صفرو رجل السنة بامتياز في مجال الإدارة والحكامة مع متمنياتنا للسيد العامل بمزيد من التألق على مستوى إدارة الإقليم و التي أداها بامتياز .

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا