صفرو

ساكنة حي القصبة بصفرو تحتج على الوضع الكارثي الذي آلت إليه المدينة القديمة

playstore

شهدت مدينة صفرو وقفة احتجاجية عشية اليوم على الساعة الرابعة والنصف أمام مبنى العمالة، عرفت مشاركة مجموعة من الفاعلين الحقوقيين، وذلك على إثر انهيار مبنى ىسكنيا بحي القصبة بالمدينة القديمة –لألطاف الله-كان خاليا من السكان، خلف خسائر مادية، الأمر الذي جعل العديد من المواطنين المجاورين للمبنى المنهار والمقيمين بالمباني الآيلة للسقوط يضعون أيديهم على قلوبهم خوفا من أن يفاجأوا بسقوط المنازل على رؤوسهم، علما أن معظم المباني الموجودة داخل الأسوار تعاني من تصدعات وتشققات يفترض أن يغادرها السكان على عجل، إلا أنهم مجبرون على البقاء فيها لغياب البديل.

 وأعقبت هذه الوقفة مسيرة غاضبة لسكان المدينة القديمة انطلقت من أمام العمالة الى القلعة انتهاء بساحة باب المقام حيث شارك فيها أزيد من 40 فردا معظمهم نساء.

pellencmaroc

  وأوضحت صاحبة المنزل المنهار في تصريح (صوت وصورة) خصت به جريدة “صفروبريس” أنه تعاقب على زيارة منزلها المنهار مجموعة من اللجن في وقت سابق ووقفت على الأضرار التي لحقت بالمنزل المذكور والمرشح أن ينهار في أي لحظة على رؤوس ساكنيه، إلا أن أي إجراء للحد من هذا المشكل لم يعرف طريقه للإنجاز إلى أن وقع ما وقع.



playstore

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. المتضرر يجب ان يرفع عليه الضرر عاجلا لانه مواطن مغربي له حقوق و واجبات لكن جعله مطيا من طرف كثير من النمادج البشيرة فهو عار ليس بسياسة ولا —لاولا—-ولا—-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا