صفرو

دوري أبطال الحي يصل محطته الأخيرة بمدينة المنزل

playstore

أسدل الستار اليوم الأحد فاتح يونيو، عن دوري أبطال الحي بمدينة المنزل، بفوز فريق الخبايز عن الفئة الصغرى، وفريق جنان المزوري عن الفئة الكبرى. وكانت الإقصائيات قد مرت في أجواء كبيرة من التنافسية طيلة خمسة أيام منذ 28 ماي المنصرم، الذي عرف انطلاق الدوري. وقدعرفت البطولة مشاركة 12 فرقة من الفئة الكبرى، و4 فرق تمثل الفئة الصغرى.

 البادرة رغم تواضع الإمكانيات لاقت استحسانا كبيرا من المتتبعين، وخلقت الفرحة والبهجة في نفوس الأبطال الصغار، الذين تمنوا تكرارها والمشاركة في منافسات أخرى تبرز مواهبهم، وتعطي الفرصة للذين لم يشاركوا في الدوري الحالي. كما أبدى الآ باء رغبتهم في أن تخلق فرص أخرى لأبنائهم للمشاركة ، خصوصا أن هذه الدوريات لاتتطلب ميزانية ضخمة، وأنها غير مكلفة بالمرة، متمنين في الوقت ذاته أن تبادر السلطات المسؤولة إلى إنشاء ملعب يحتضن الأنشطة الرياضية لأبنائهم عوض الاقتصار على ملعب الإعدادية خلال العطل المدرسية.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ما أثار استغربابي هو ان هدا المقال لمم يتضمن اي تعليق مما يطرح اكثر من علامة استفهام ؟

  2. ما أثارك يا سيدي ليس هو عدم وجود أي تعليق ولكن أثارك الاحترام الذي يكنه رواد النت لصاحب المقال والذي على ما يبدو أن لديك حساسية مفرطة تجاهه فأنت أردت أن تقول لماذا لم يقدم أحد على سب وذم صاحب المقال كما يفعلون بي أو بأصدقائي لكن اللاشعور يتحدث من حيث لا تعلم فلتذهب للجحيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا