المغرب

دعوات للمشاركة الواسعة في مسيرة لأجل غزة الأحد القادم

playstore

دعت كل من مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين والجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني، كافة أبناء الشعب المغربي إلى المشاركة الواسعة في المسيرة الشعبية التي ستنظم يوم الأحد القادم 20 يوليوز الجاري ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا انطلاقا من ساحة باب الأحد بالرباط، وذلك من أجل التعبير عن الإجماع الوطني حول فلسطين وضد الإرهاب والعنصرية الصهيونية.

وسجلت الهيأتان خلال ندوة صحفية عقدت صباح اليوم الأربعاء بمقر النقابة الوطنية للصحافة المغربية بالرباط، أن ثمة توجه باد اليوم يروم إجهاض الحراك العربي والدولي من أجل غزة وفلسطين، وذلك من خلال ما يسمى بالمبادرة المصرية.

pellencmaroc

وشدد المنظمون على أن المغاربة والعرب والعالم مطالبون جميعا بمواصلة المعركة من أجل تحرير فلسطين والتي ينبغي أن تبقى متواصلة دون توقف، مشددين على أن تكون مسيرة الأحد لفلسطين لا لغيرها، مؤكدين أن شعاراتها ستكون موحدة وخالصة للتضامن مع فلسطين وضد العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

الهيأتان ثمنتا المصالحة الفلسطينية على قاعدة مقاومة الاحتلال والتشبث بالثوابت الفلسطينية في التحرير والعودة وبناء الدولة الفلسطينية على كامل التراب الفلسطيني.

يشار إلى أن قرابة العشرين مدينة مغربية شهدت منذ انطلاق العدوان الصهيوني على قطاع غزة وقفات معبرة عن التضامن المغربي مع غزة وفلسطين ومنددة بالإجرام الصهيوني في حق الفلسطينيين العزل.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا