المغرب

جلالة الملك يهنئ نساء فريق الجيش الملكي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

فاز فريق الجيش الملكي للنساء بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد انتصاره على نظيره فريق ماميلودي صن داونز برباعية نظيفة في مباراة احتضنها مركب مولاي عبد الله بالرباط.

وتلقت مكونات فريق الجيش الملكي، في شخص مدرب الفريق والعميدة، مكالمة هاتفية من الملك محمد السادس مهنئة بهذا الفوز المهم. وسجلت الهدف الأول فاطمة الزهراء تكناوت من نقطة الجزاء في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

pellencmaroc

وتمكنت اللاعبة ابتسام الجرايدي من توقيع هاتريك خلال المباراة بعد تسجيلها الهدف الاول خلال الدقيقة 54، ثم الهدف خلال الدقيقة 87، ثم الهدف الأخير في اللقاء في الأولى من الوقت بدل الضائع بعد انتهاء الزمن الأصلي للمباراة.

وفازت اللاعب ابتسام الجرايدي بجائزة سيدة المقابلة، لتصرح بغد اللقاء أنه “إحساس جميل ولا يُتصور أن تفوز بسيدة المباراة وتسجيل الهاتريك وتحقيق اللقب الإفريقي”، مضيفة أنها “تهدي هذا الإنجاز لكافة مكونات فريق الجيش الملكي ووللجمهور المساند على أمل مواصلة نفس سكة الانتصارات”.

وشهد اللقاء إشهاء بطاقة حمراء ضد اللاعبة زانيلي نلافو، عميدة فريق ما ميلودي في الدقيقة 52، ليكمل الفريق بـ9 لاعبات.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يفوز فيها فريق مغربي بهذا اللقب الثمين لكرة القدم النسائية المغربية، وذلك في النسخة الثانية من هذه البطولة.

وتمكن الجيش الملكي من الوصول إلى هذا النهائي بعدما تجاوز عقبة بايلسا كوينز النيجيري في دور نصف النهائي، بينما كان يطمح نادي ماميلودي صن داونز لتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا
إغلاق