صفرو

ثانوية بئرانزران تحتفل بمتفوقيها بحضور كبار مسؤولي الإقليم

playstore

نظمت ثانوية بئرانزران عشية البارحة حفلا فنيا على شرف التلاميذ المتفوقين في المؤسسة بحضور السيد خليفة العامل والسيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، حيث عرف الحفل مشاركة مجموعة من الفرق الموسيقية المحلية المكونة من تلاميذ المؤسسة.

هذا وبدأت مراسيم الاحتفال بالمتفوقين بتقطيع الحلوى من طرف التلميذة شيماء بوبال الحاصلة على المرتبة الأولى في المؤسسة رفقة بعض أساتذة الثانوية، كما عرفت كذلك تقديم السيد النائب لجائزة تحفيزية للمتفوقة عبارة عن حاسوب منزلي وتقديم جوائز وشهادات للتلاميذ النجباء في الثانوية.

pellencmaroc


هذا وعبر كل من السيد النائب ومدير المؤسسة ورئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ في تصريح خصوا به جريدة صفرو بريس عن سرورهم الكبير لنجاح هذا النشاط داعين إلى تكثيف مثل هذه النشطة الموازية وعبروا عن افتخارهم بتلاميذ المؤسسة مشددين على ضرورة بذل مجهودات أكبر في الدراسة والمطالعة.

في حين عبر التلاميذ عن شكرهم الجزيل لإدارة المؤسسة على هذه الإلتفاتة الطيبة لما فيها من تشجيع على مواصلة الاجتهاد ورفع الهمم.

 

playstore

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الشكر كل الشكر موصولا إلى الطاقم الشبابي المشرف على هذا المنبر الإعلامي الوليد الذي يشق طريقة بحماسة وعنفوان الشباب، وبوسائل بسيطة وإمكانيات جد محدودة ،لكم مني كل التقدير والتشجيع ….
    تعطية أكثر من رائعة قريبة من الحرفية والمهنية ،أتمنى لكم مزيدا من التوفيق والنجاح . مع تحيات خالو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا