تازة

تازة: تتويج جمعية شباب مراكش بالبطولة الوطنية للريكبي السباعي 2023 -2024.

playstore

توج فريق جمعية شباب مراكش للريكبي السباعي بطلا للمغرب للموسم الرياضي 2023 -2024، بعد فوزه في المباراة النهائية لنيل البطولة الوطنية على فريق مولودية وجدة، يومه الأحد بالملعب البلدي في تازة، بحصة 12 مقابل 10.

pellencmaroc

وجاء تأهل جمعية شباب مراكش والمولودية الوجدية إلى المباراة النهائية لنيل البطولة الوطنية في قسمها الممتاز، للموسم الرياضي 2023-2024، عقب تفوقهما على التوالي بمباريات النصف النهائي على حساب كل من نادي الأولمبيك البيضاوي ونادي وداد قلعة السراغنة.

وعلى مستوى مباراة الترتيب، عادت المرتبة الثالثة لفريق جمعية الأولمبيك البيضاوي الذي فاز على خصمه نادي وداد قلعة السراغنة بنتيجة 32 مقابل 10.

وفي تصريح بالمناسبة، عبر عميد جمعية شباب مراكش للريكبي، الخياط محمد خليل، عن سعادته بهذا التتويج بعد موسم شاق، والذي جاء نتيجة تظافر جهود كل من الفاعلين بالنادي من مكتب مسير وأطر تقنية ولاعبين، الذين أبانوا عن مستوى عالي خلال مجريات البطولة.

وعن البطولة التي جرت أطوارها يومي السبت والأحد، 18 و19 ماي الجاري بالملعب البلدي بتازة، بمشاركة 11 ناديا تمثل اندية القسم الممتاز للريكبي السباعي، قال هشام أوباجا، رئيس الجامعة الملكية المغربية للريكبي، في تصريح للجريدة، أنه على امتداد يومين، عاشت رياضة الريكبي بالمغرب، عرسا رياضيا تزامن مع ذكرى ميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن. وأضاف، ان البطولة التي أقيمت بمدينة تازة، تميزت بمستوى تقني جيد لأندية المشاركة، وهو ما يعكس التطور الذي عرفته البطولة الوطنية وما وصلت إليه رياضة الريكبي المغربي، على امل أن ينعكس ذلك على المنتخب الوطني خلال استضافته للبطولة الافريقية. مضيفا أن البطولة كذلك تميزت بالروح الرياضية والمناسفة الشريفة، توج خلالها فريق جمعية شباب مراكش ببطولة الموسم.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا