العالم

بنعطية والبايرن يذلون روما بسباعية في دوري أبطال أوربا

playstore

بمشاركة الدولي المغربي المهدي بنعطية، فاز بايرن ميونخ الألماني بسبعة أهداف مقابل هدف على فريق روما الإيطالي، خمسة أهداف سجلت في 35 دقيقة من الشوط الأول، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوربا.

المهدي بنعطية والذي استقبلته جماهير فريقه السابق روما بصافرات الاستهجان لعب مباراة متميزة، وكان حائطا منيعا ضد هجمات روما.

pellencmaroc

أهداف بايرن تناوب على تسجيلها كل من الهولندي أرين روبن (هدفين)، والألماني ماريو غوتزه، ومواطنه توماس مولر من علامة الجزاء، والبولندي رورت ليفاندفسكي، والفرنسي فرانك (بلال) ريبيري، والسويسري شيردان شاكيري، في حين سجل لفريق العاصمة الإيطالية هدف حفظ ماء الوجه الإيفواري جيرفينيو.

وحول هذا الفوز الكبير، علقت ليكيب الفرنسية أن بايرن تتفسح في ملعب الألمبيكو بروما، في حين كتبت ماركا الإسبانية ” بايرن الإمبراطوري”، واصفة إياه بالقوة الاستعمارية التي تسيطر على الفرق في أرضها.

وفي هذا السياق، اعتبرت صحيفة الميرور الإنجليزية العملاق البافاري أنه قاس ولا يرحم، متفقة في وصف أحداث المباراة مع صحيفة البيلد الألمانية، حيث اعتبرا المباراة تشبه لقاء ألمانيا والبرازيل في نصف نهاية كأس العالم عندما فاز المانشفت بذات النتيجة على السيلساو.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا