صفرو

بعد مقالات صفرو بريس مجلس جماعة صفرو يسرع من وتيرة تنفيذ مشاريع المجلس السابق الخاصة بتزفيت شوارع صفرو

playstore

بعد المقالات التي نشرتها جريدة صفروبريس والتي نبهت فيها المجلس الجماعي لصفرو لضرورة تعبيد الطرقات استعدادا لاستقبال زوار مهرجان حب الملوك، لوحظ في الأيام القليلة الماضية ارتفاع في وتيرة تنفيذ مشاريع تأهيل المدينة المسطرة منذ الولاية الجماعية السابقة ، و المتعلقة بتزفيت شوارع و أزقة المدينة. هكذا تسارعت الأشغال على صعيد أكثر من مكان بالمدينة ، و هي الأشغال التي شكلت مصدر ارتياح لدى سكان المدينة و معهم كل المتتبعين.

فقد تم إلى حد الآن تزفيت مناطق بحي مساي و الرفايف ، و حي الخاينة ، و حاليا يتم تزفيت شوارع و أزقة تجزئة ايداوكنيديف بحي السلاوي و هي تجزئة كبيرة تحتاج لمجهود كبير حيث تشارف الأشغال على نهايتها . و تأتي هذه الأشغال بهذه الوتيرة بعد عدة مقالات لجريدة صفرو بريس في الموضوع ، و معها العديد من الصفحات على مستوى منصات التواصل الاجتماعي.
و كما سبقت الإشارة فقد استبشر السكان خيرا بهذه الأعمال التي تنجز في أفق احتضان المدينة لأحداث هامة في مقدمتها الدورة المائوية لمهرجان حب الملوك المزمع تنظيمها خلال الأيام الأولى لشهر يونيو المقبل.

pellencmaroc

غير أن المثير في الأمر هو استمرار نفس العادة التي واكبت ما سبق من أشغال حيث كثرت الصور في صفحات التواصل الاجتماعي ، و هي الصور التي تتغنى بمنجزات هي في الأصل كانت مبرمجة منذ الولاية الجماعية السابقة ، و تنجز تحت إشراف شركة العمران .

في كل الأحوال فإن المهم في الوقت الراهن هو إنجاز هذه الأعمال الهامة لفائدة المدينة و سكانها في انتظار مشاريع أخرى تحمل بصمة المجلس الجماعي الحالي الذي وعد بالكثير في برامجه الانتخابية.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا