المغرب

بعد ساعات من تسببه في إصابة المغربي حارث.. هذا هو الخبر السار الذي تلقاه مدافع موناكو.

                                                                                                استدعي مدافع نادي موناكو، أكسل ديزازي، للمشاركة مع منتخب فرنسا في مونديال قطر، بدلا من قلب دفاع باريس سان جيرمان، بريسنيل كيمبيمبي، حسب ما أفاد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الاثنين.

وكشف بيان الاتحاد قبيل التجمع الأول للمنتخب الفرنسي في كليرفونتين قبل أسبوع من انطلاق مونديال قطر أن “كيمبيمبي لعب خمس عشرة دقيقة مع ناديه أمس الأحد، وهي المرة الأولى منذ نهاية أكتوبر”، مضيفا أنه “لا يعتبر نفسه (كيمبيمبي) قد تعافى بشكل كاف (من إصابة في وتر العرقوب) ليحتفظ بمكانه في خط دفاع الزرق”. واتخذ قرار استبعاد كيمبيمبي واستدعاء ديزازي صبيحة الاثنين قبيل انطلاق الاستعدادات النهائية للمنتخب الفرنسي بعد نقاش بين المدرب ديدييه ديشان والطاقم الطبي.

وجاء استدعاء ديزازي بعد ساعات قليلة من تسببه في إصابة نجم نادي مارسيليا، الدولي المغربي أمين حارث خلال مباراة فريقيهما أمس الأحد في الدوري الفرنسي.

pellencmaroc

وأصيب حارث في الدقيقة 58 خلال تدخل مع أكسل ديزازي، فبقي على أرضية الملعب لبعض الوقت، قبل تدخل الطاقم الطبي لمارسيليا من أجل نقله إلى غرف الملابس على الحمالة، تاركا مكانه لديميتري باييت الذي بدا متأثرا برؤية زميله المغربي يتألم.

وأعلن مارسيليا في بيان رسمي، اليوم الاثنين، أن تلك الإصابة ستحرم حارث من المشاركة مع المنتخب المغربي في مونديال قطر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا
إغلاق