صفرو

النهاري يُهاجم المواقع التي حرفت تصريحاته ويقول: سيلفظكم التاريخ

playstore

هاجم الشيخ عبد الله النهاري بقوة المواقع الإلكترونية التي اجتزأت جزءا من الفيديو الذي تحدث فيه عن فاجعة انهيار ثلاث مباني بحي بوركون بسيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، بحر الأسبوع الماضي، متهما إياها بـ”الكذب وتحريف” تصريحاته، ووصفها بـ”العلمانية”، وقال “الحي لا يكذب عليه” و”سيلفظكم التاريخ”.

وأوضح النهاري، في مقطع فيديو لرده على الجرائد الإلكترونية المعنية، يمتد لأزيد من 14 دقيقة، أنها “اجتزأت وحرفت” كلمة له حول فاجعة بوركون لإثارة ما أسماه “عاصفة في فنجان”، مضيفا “الكذاب إنما يكذب على الميت أما على الأحياء فلا، خصوصا مع وجود الشواهد والشريط ما زال موجودا”.

pellencmaroc

وقال الشيخ المثير للجدل إن الجرائد المعنية قالت إنه “يتحدث عن الفاجعة وهو يبتسم ويسخر في وقت لا يجوز فيه السخرية والاستهزاء والضحك”، وتابع “وقالت أيضا أن السبب الذي ذكره النهاري في نجاة من نجا هو الصلاة، وكأن الذين بقوا هناك عاقبهم الله بتركهم للصلاة”، مشددا على أن الذين قضوا في الحادث “شهداء عند الله وأن الشريط لم يكن مناسبة للحديث عن هذا، بل عن المسؤول القريب والبعيد عن الفاجعة”. واستمر عبد الله النهاري انتقاده للمنابر الإعلامية ذاتها متهما إياها بـ”استثارة” أهالي الشهداء المتوفين في الحادث ضده، وقال “أبشرهم أن قتلاهم شهداء وأستغل الفرصة لأعزيهم”، معتبرا أن المتوفين “مظلومون” لأنهم بيعت لهم شقق “مغشوشة”.

وحول ضحكه في الفيديو الذي تحدث فيه عن حادث بوركون، قال الشيخ الوجدي إن “من شر البلية ما يضحك”، مضيفا “ضحك كالبكاء من الغرائب التي تثير الاشمئزاز في بلادنا”.

playstore

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. فعلا هذا الشيخ مثير للجدل وهي مناسبة لكل من يدعي انه داعية ان ينتبه لاقواله وافعاله لان كل زلة لسان او يد او قدم تكون عليه وبالا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا