المغرب

إطلاق منصة إلكترونية جديدة للاستشارات بالمغرب

playstore

شهد المغرب في مجال الخدمات عبر الإنترنت، إطلاق SWL.ma ، وهي منصة رقمية مختصة في تقديم الاستشارات المهنية، ممولة من طرف صندوق إستثمار دولي .
وحسب بلاغ صحفي للمنصة تهدف الى تسهيل الوصول إلى خدمات الإستشارة المهنية في المغرب عبر تغطية مجالات متنوعة كالصحة والقانون والتمويل واللياقة البدنية والرياضة والتدريب والتعليم ، وبهدا ، فهي تعد بتغيير الطريقة التي يبحث بها المغاربة والعملاء عن نصائح المهنية وتلقيها .
وصرح الرئيس التنفيذي للمنصة زيدان الرتيمي العلمي ، ” هدفنا في SWL.ma هو تحسين حياة العملاء اليومية بتسهيل الوصول إلى إستشارات مهنية دات مستوى عال. نطمح ان تكون المنصة الأبرز للاستشارات عبر الإنترنت في المغرب ، وأن نترك بصمة إيجابية في حياة الأفراد.”
وحسب البلاغ تم تصميم SWL.ma، على أساس الكفاءة والبساطة ، حيت تقدم بوابة إستثناءية تجمع بين الباحثين عن الخبرة والمستشارين وتمكن للمحترفين في مختلف المجالات كالطب والقانون . والتمويل والتعليم كسب دخل إضافي عبر تقديم خدماتهم على هده المنصة الديناميكية . كما تساعد على إدارة المواعيد والاستشارات عن بعد بطريقة سهلة وبسيطة للمحترفين توسيع نطاق عملهم إلى أوسع الأفق خارج الحدود الجغرافية.
وفي هدا السياق ، تم تقديم SWL.ma حسب البلاغ يضيف تجربة مستخدم غنية للعملاء ، سواء أفراد أو شركات. نتيجة لذلك تقوم بتوفير الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخبراء، وضمان المرونة في الجدول الزمني . بالإضافة إلى ضمان السرية التامة للمحادثات. مما يجعلها حلا عمليا وآمنا للأشخاص الذين يبحثون عن نصائح موثوقة. حيت يمكن لأي مستعمل ان يبحت عن إستشارة في مجال معين . حجز جلسة مخصصة عبر الإنترنت بسهولة مع المستشار الدي يختار ، في المجال الدي يهتم به.
وأبرز البلاغ إلى أن المنصة تحرص على تقديم إستشارات احترافية عالية الجودة. حيت تضم أزيد من 2000 من الخبراء المؤهلين والمعتمدين حيت تم التحقق من مهاراتهم ومؤهلاتهم بدقة. وذلك من خلال التأكد من شهاداتهم ودرجاتهم العلمية إلى جانب تقييم خبراتهم العلمية.
ودكر البلاغ، أن SWL.ma معتمدة من قبل اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات دات طابع شخصي (CNDP) . مما يجعلها منصة ملتزمة بتطبيق معايير الخصوصية والأمان .إلى جانب ضمان حماية البيانات المستخدمين وخصوصيتهم .

pellencmaroc

أميمة الحروشي

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا