صفرو

أنشطة مكثفة عرفتها ثانوية بئر أنزران التأهيلية بصفرو خلال نهاية الأسبوع المنصرم

playstore

         في اطار متابعة جريدة صفرو بريس للانشطة المتميزة التي يعرفها الاقليم  رصدت ما  شهدته ثانوية بئر أنزران التأهيلية خلال نهاية الأسبوع المنصرم من أنشطة مكثفة ومختلفة تعكس الحيوية التي تعيشها الثانوية على صعيد الانشطة بفضل تفعيل دور الاندية التربوية التي لها دور مهم في تجويد الحياة المدرسية. وهكذا، أقيم حفل بداخلية المؤسسة لفائدة التلاميذ الداخليين الذين حصلوا على نتائج متميزة خلال الاسدس الأول يوم الخميس 20 مارس 2014 على الساعة السابعة والنصف مساء حضره مجموعة من اطر المؤسسة ، حيث ألقى كل من السيد المدير والسيد الحارس العام للداخلية كلمتان بالمناسبة لتشجيع المتفوقين من اجل الاجتهاد اكثر وتحفيز التلاميذ الآخرين للالتحاق بالمتفوقين وتوج بتقديم جوائز تحفيزية للمستحقين.

في يوم السبت 22 مارس 2014، احتفت الثانوية من خلال اللجنة الثقافية والفنية باليوم العالمي للشعر ابتداء من الساعة العاشرة صباحا حيث عرف اللقاء حضور أسماء وازنة من عالم الشعر بالإقليم يتقدمهم الاستاذ احمد بنونة والاستاذ عبد الاله بوتنين عبد الاله والاستاذ عبد الحق شاكر والاستاذة زنوبة شكيب. كان اللقاء مناسبة لتكريم الاستاذ احمد بنونة الذي حملت الدورة اسمه . وقد تخلل الحفل قصائد شعرية للمبدعين أعلاه و قراءات شعرية لتلميذات وتلاميذ المؤسسة، وكذلك وصلات موسقية على آلة العود أتحف بها الحضورالفنان عبد السلام لعمش .وفي نهاية اللقاء، أقيم حفل شاي على شرف الحضور وقدمت هدية رمزية للمحتفى به الشاعر أحمد بنونة.

pellencmaroc

في زوال نفس اليوم، استقبلت المؤسسة تلميذات وتلاميذ الثانوية التاهيلية الحسن اليوسي والثانوية التأهيلية الأميرة لالة سلمى بالاضافة الى تلاميذ المؤسسة المنخرطين في مشروع ” مبادرة تمكين” التي تشرف عليه “جمعية قمم ” حيث قدم الأستاذ عبد الكريم الرفاعي في إطار الدورة التكوينية الخامسة عرضا حول برنامج العمل الاجتماعي .

كذلك، شهدت المؤسسة زوال نفس اليوم اجراء أربع مباريات في كرة القدم المصغرة – مباريات ثمن النهاية – في إطار الدوري الذي تنظمه المؤسسة زوال كل سبت منذ 15 فبراير 2014 حيث من المنتظر ان يسدل الستار عنه في الأسبوع الأخير من أبريل 2014

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا