إفران

عامل إفران يأمر بإخلاء مناطق سياحية فوضوية “لي لقيت هنا غدا غيمشي للحبس”

playstore

قام عامل إقليم إفران “عبد الحميد المزيد”، أمس الخميس 29 غشت، بزيارة تفقدية لعدد من المناطق السياحية بالمنطقة وعلى رأسها “عين فيتال” و“لابريري”.

وذكر مصدر اعلامي، أن العامل وقف على انتشار مهول للبناء العشوائي بالمناطق السياحية التي يقصدها المغاربة من كل حدب وصوب ، ليأمر بعد ذلك بإخلاء المنطقة السياحية “عين فيتال” من المحلات التجارية العشوائية ، مهدداً المخالفين بالسجن.

pellencmaroc

وأضاف أن العامل خاطب التجار بالقول : ” نتوما سي فيني ماغدخلوش لعين فيتال .. تشفارت ديالكوم وماكتحتارموش داكشي لي تافقت معاكم ماعندي ماندير بيكوم سالينا”، مضيف بنبرة غاضبة وبحضور باشا المدينة وشخصيات عسكرية ومدنية : ” جيت عندكوم حتا لهنايا و قلت ليكوم تكادو وديرو الثمن نيشان وما تسرقوش الناس ودوزو فالسيركوي وحتا واحد مابغا احتارم هادشي .. سالينا معاكوم سيرو دبرو راسكوم فشي بلاصة أخرى ولي لقيت هنا غدا غيمشي للحبس”.

وأشار المصدر إلى أن عامل الإقليم وقف على عدة اختلالات فاضحة وانتشار مهول للبناء العشوائي بالمناطق السياحية المعروفة بإقليم إفران، حيث أصدر تعليمات صارمة لمرافقيه من المسؤولين لمباشرة عملية ترحيل التجار الموسميين الذين لم يحترموا التعليمات والإتفاق الذي تم مع السلطات الإقليمية.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا