صفرو

هاشتاغ #برافو_سعيد_أمزازي _ابن_إقليم_صفرو يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي بصفرو

اجتاح هاشتاغ #برافو_سعيد_أمزازي_ابن_إقليم_صفرو وسائل التواصل الاجتماعي بصفرو مباشرة بعد إشرافه على توقيع اتفاقيات هامة من ضمنها تشييد أحياء جامعية جديدة بكل من مدينة صفرو بطاقة استيعابية تبلغ 300 سرير وآخر بعين الشكاك بطاقة استيعابية تبلغ 1400 سرير إضافة إلى مطعم.

هذا وتأتي هذه الاتفاقية بعد اتفاقيات تم توقيعها سابقا تهم تشييد كلية للعلوم والتقنيات FST بصفرو وثلاث مؤسسات جامعية أخرى بعين الشكاك تابعة لجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس.

هذا وتعليقا على هذه الاتفاقيات قال ناشط فايسبوكي بصفرو في تدوينة “بادرة جيدة واخيرا ستستفيد مدينة صفرو من الحي الجامعي والكليات وستعود على المدينة بالنفع العميم فهنيئا لساكنة صفرو” وقال آخر “شكرا للسيد سعيد أمزازي أول مسؤول بإقليم صفرو يترك بصمته على إقليمه” وقال آخر “أمزازي مثال للمسؤول الذي يمثل إقليمه أحسن تمثيل ويترافع عليه من موقعه من أجل الرقي به برافو سعيد أمزازي”.

جدير بالذكر أنه قريبا سيتم وضع الحجر الأساسمن طرف سعيد أمزازي لتشييد هذه المؤسسات الجامعية التي كانت ساكنة إقليم صفرو تواقة لها خصوصا بعد نكسة سنة 2007 التي حرمت مدينة صفرو من مؤسسة جامعية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا
إغلاق