صفرو

لحظات مؤثرة في حفل تكريم الأستاذ الشفعي بمدرسة الرياض الابتدائية بالمنزل

* محمد الشدادي

في بادرة محمودة، دأبت مدرسة الرياض الابتدائية بالمنزل على الحرص على تنظيمها؛ فقد احتفت الأسرة التربوية صباح اليوم السبت 17 أكتوبر الجاري، بالأستاذ: حميد الشفعي؛ أحد الأطر التربوية المحالة على التقاعد بالمؤسسة خلال هذه السنة. بحضور مدير المؤسسة والأطر التربوية العاملة بها والتلاميذ؛ وكذا بعض ضيوف الشرف ممثلين في مديري وأساتذة بعض المدارس المجاورة بالإقليم وممثلين عن جمعية آباء وأمهات التلاميذ، وأصدقاء المحتفى به، وبعض الضيوف..

فبعد تحية العلم على نغمات النشيد الوطني من أداء تلاميذ وتلميذات المدرسة؛ افتتح الحفل بكلمة عبد اللطيف عليلو: مدير المؤسسة تناول فيها نبذة عن الحياة العملية للأستاذ: حميد الشفعي المحال على التقاعد برسم هذه السنة، والمكرم خلال الحفل المنظم بالمدرسة، تلتها كلمة بعض التلاميذ والأستاذات والأساتذة والمديرين الحاضرين وبعض الضيوف، في حق المحتفى به اختلطت فيها العبرات بالعبارات الصادقة المؤثرة عبر شهادات حية وعفوية في حق المحتفى به؛ تقتفي آثار مسيرة العطاء المتواصل والطويل لهذا المربي الفاضل خلال سنوات العمل بالمؤسسة وقبلها. وتختصر تاريخ التضحية ونكران الذات اللذين جبل عليهما هذا الهرم.. أعقبتها كلمة شخصية له أورد من خلالها شكره العميق وامتنانه لهذه البادرة العطرة، والالتفاتة الطيبة المحمودة.

كلل الحفل بهدية رمزية قدمت للمحتفى به، ممزوجة بكلمات الشكر والتقدير والاعتراف بالجميل في حقه.

تعليق واحد

  1. صفرو بريس جريدة إلكترونية متميزة تهتم بنشر أخبار و وقائع ما يدور بالمنطقة فشكرا جزيلا للذين يعملون بها حيث نواكب معهم أنشطة منطقة قضينا بها مدة ليست بالقصيرة. أعانكم الله و وفقكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا
إغلاق