صفرو

صفرو: مهنيو سيارات الأجرة ينتفضون في وجه الاعلام الجزائري

playstore

صفرو ــ يوسف القاضي

pellencmaroc

نظم مهنيو قطاع سيارات الاجرة لمدينة صفرو وقفة احتجاجية ندد من خلالها المحتجون بالتصرفات الرعناء للاعلام الجزائري المسيئة للملك محمد السادس نصره الله.

وررد المحتجون خلال هذه الوقفة النشيد الوطني المغربي، واناشيد وطنية في جو حماسي مفعم بالحس الوطني والدود عن مقدسات البلاد والتي اعتبروها خط احمر.

وقال هشام البنعيسي الكاتب المحلي والمنسق الاقليمي لنقابة مهنيي قطاع سيارات الاجرة بمدينة صفرو، والمنطوي تحت لواء الجامعة الديمقراطية للنقل الوطني والدولي : « لا يمكن لنا الا ان ندد ونشجب هذه التصرفات الصبيانية للاعلام الجزائري، والتي تتنافى مع اخلاق وادبيات الاعلام.»

« إن هذه الاستفزازات المتكررة للاعلام الجزائري تاتي نتيجة النجاح الباهر الذي حققته وتحققه الديبلوماسية المغربية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

وإننا مهنيي قطاع السيارات مع كافة الشعب المغربي جند مجندون وراء سليل الدوحة النبوية الشريفة عاهل البلاد وأمير المؤمنين ومستعدون للدفاع عنه بارواحنا، وأن المساس بمقدساتنا خط احمر .» يضيف هشام البنعسيي.

ويذكر ان قناة الشروق الجزائرية أساءت لشخص الملك محمد السادس نصره الله في برنامج تلفزي بتثه قبل ايام في سلوك يتنافى وادبيات مهنة المتاعب .

وتجدر الاشارة الى ان كافة المنابر الإعلامية الوطنية والهيئات السياسية والمدنية بالبلاد نددت بهذا التصرف الارعن واصدرت في ذلك بيانات .

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا