العالم

تأجيل انطلاق” الليغا”

أعلن الدوري الإسباني لكرة القدم ( الليغا ) أن انطلاق بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم الذي كان مقررا يوم الجمعة تم تأجيله إلى غاية يوم السبت .

وبعد هذا القرار الذي يستجيب لطلب من الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم بحظر إجراء المباريات يومي الجمعة والاثنين ستقام جميع مباريات اليوم الأول بين يومي السبت والأحد .

وقالت الهيئة التي تشرف على تدبير البطولة الاحترافية لكرة القدم في إسبانيا في بيان لها ” من أجل تجنب الأضرار الرياضية التي لا يمكن إصلاحها للأندية المتضررة أعادت ( الليغا ) برمجة المباريات التي كان من المقرر إجراؤها في اليوم الأول من انطلاق الدوري يومي الجمعة والاثنين ” لتلعب يومي السبت والأحد .

وأضاف نفس المصدر أنه تنفيذا لهذا القرار تم تأجيل مباراة فريقي غرناطة وأتلتيكو بلباو التي كان من المفترض أن تلعب يوم الجمعة كمباراة رفع الستار للدوري الإسباني ( 2020 ـ 2021 ) إلى يوم السبت وبالتالي فإن افتتاح البطولة الإسبانية سيكون مع المباراة التي ستجمع بين ناديي إيبار وسيلتا فيغو يوم السبت .

يشار إلى أن هناك خلافات وتباينات في المواقف بين ( الليغا ) والاتحاد الإسباني لكرة القدم حول جدولة المباريات حيث ترغب ( الليغا ) في توزيع أيام الدوري ما بين يومي الجمعة إلى الاثنين بينما يرغب الاتحاد في إجراء المباريات ما بين يومي السبت والأحد .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا
إغلاق