صفرو

وزارة “لفتيت” ترفض صفقة النظافة لجماعة إيموزار كندر والساكنة تحمل المسؤولية للخصم

playstore

علمت جريدة “صفروبريس ” من داخل دواليب جماعة إيموزار كندر، أن مصطفى لخصم رئيس الجماعة استفاق يوم أمس على هول مراسلة توصل بها من مصالح وزارة الداخلية والقاضية بإلغاء صفقة التدبير المفوض لقطاع النظافة.
وألغت وزارة الداخلية الصفقة بمجملها لعدم توافق العرض التقني مع العرض المالي وكذلك لعدم احترام مصطفى لخصم لدفتر التحملات وخصوصا البند القاضي بإعادة تشغيل عمال الشركة السابقة كما ينص عليه قانون التدبير المفوض.
وأكدت ذات المصادر من داخل الجماعة أن هناك من الأطر الإدارية والتقنية من نبهه للأمر كي لا يتم إلغاءها إلا أنه أصر على أن يمضي في تدبيره لهذا الملف خصوصا في مسألة إعادة تشغيل عمال الشركة السابقة.
وحملت ساكنة إيموزار كندر مسؤولية إلغاء الصفقة لمصطفى لخصم رئيس المجلس الذي وصفته بالمتعنت ولو على مصلحة المدينة التي تعاني حاليا تحت وطأة الأزبال المنتشرة بعدة أحياء داخلها ، إذ يتم فقط الاعتناء بالطريق الرئيسة للمدينة التي تؤدي لمدينة إفران بالموارد البشرية والآليات الذاتية التي تتوفر عليها الجماعة.
وتساءل متتبعون للرأي العام المحلي بإيموزار كندر هل سيخرج الرئيس مرة أخرى ليكيل الاتهامات بدون دليل لوزير الداخلية ويحمله مسؤولية سوء تدبيره لهذا القطاع الحساس بدعوى محاربته كما فعل مع عامل الإقليم سابقا.

sefroupress
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا