صفرو

هذه رسالة عامل إقليم صفرو لرجال السلطة الجدد الذين تم تنصيبهم

playstore

وجه عامل إقليم صفرو السيد التويمي بنجلون أمس الخميس رسالة إلى رجال السلطة الجدد الذين تم التحاقهم للعمل بالإقليم. دعا من خلالها الجميع إلى العمل على الرفع من الأداء اليومي لرجل السلطة في إطار سياسة القرب والملامسة الميدانية للمشاكل اليومية للمواطنين وانشغالاتهم والانكباب على دراستها بكل ما يقتضيه الأمر من جدية ومسؤولية وإيجاد حلول مناسبة وفق قواعد الحكامة الجيدة.

كما أكد السيد بنجلون في رسالته لرجال السلطة الجدد على ضرورة دعم اللامركزية الإدارية عن طرق تقديم المساعدات والإرشادات التقنية والإدارية لفائدة مجالس الجماعات الترابية خدمة للصالح العام. إضافة إلى الحرص على تتبع تنفيذ البرامج الحكومية على أرض الواقع وحث المؤسسات والهيئات والجمعيات على العمل على ترسيخ القيم الأخلاقية الرفيعة.

pellencmaroc

وفي ختام رسالته دعا عامل الإقليم رؤساء المصالح اللامركزية ورؤساء المجالس المنتخبة ومختلف الفعاليات إلى مد يد العون والمساعدة لرجال السلطة لتسهيل عملهم وتذليل الصعاب أمامهم كل في دائرة اختصاصه وذلك من أجل خدمة الإقليم وساكنته.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية أجرت حركة انتقالية واسعة شملت مجموعة من رجال السلطة بمختلف أقاليم المملكة في إطار تطبيق نظام المواكبة والتقييم الشامل ب 360 درجة، المبني على مقاربة أكثر تثمينا للموارد البشرية وضخ دماء جديدة في الإدارة الترابية وتكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا