فاس

فاس تحتضن في هذا التاريخ منتدى الأعمال السنوي في المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير.

playstore

تنظم المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، التابعة لجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، يومي 9 و 10 ماي القادم، منتدى الأعمال السنوي، الذي يهدف إلى جمع الطلبة ورواد الأعمال لتسهيل عملية البحث عن فرص التدريب وتوسيع شبكاتهم االحترافية.
ويتيح هذا الحدث للطلبة فرصة التعرف على رواد الأعمال والتعرف على أفكارهم وخبراتهم، وتوسيع دائرة معارفهم والتواصل معهم لتطوير مهاراتهم وخبراتهم في مجال الأعمال، ويهدف هذا النشاط المهني و الثقافي أيضا إلى خلق فرص حقيقية للطلبة من أجل التواصل المباشر مع مدراء و مسؤولي الشركات العامة والخاصة المهتمة بمجال التجارة والتسيير .
هذا، وسيتضمن المنتدى العديد من الفعاليات المثيرة للإهتمام، بما في ذلك الجلسات النقاشية وورش العمل والتدريب، بالإضافة إلى فرص التواصل الحصرية مع رواد الأعمال المشاركين في الحدث.

وذلك سيكون مقسم على شطرين إذ سيتم في اليوم الأول حسب جدول الحدث توفير محاضرة حول موضوع : “الخريجين الشباب في جهة فاس مكناس و تحدي التوظيف/ قابلية التشغيل ” يقدمها مهنيون في القطاع لتدارس أهمية هذه النقطة، بالإضافة إلى ورشات ستساعد الطلبة المهتمين على تجهيز سيرتهم الذاتية و معرفة المزيد عن مباريات التوظيف و التشغيل. وبالنسبة لليوم الثاني ستجرى المباريات بحضور ما لا يقل عن 10 شركات تدعم حدثنا و تبحث عن الكفاءات الازمة لتسد احتياجاتها .

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا