صفرو

رجال الوقاية المدنية يسيطرون على حريق صفرو ببسالة و إصابات متفاوتة الخطورة في صفوفهم

playstore

أسفر الحريق الذي شب في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 6 يونيو ، بمحل مخصص لصنع مواد التنظيف عن إصابة أزيد من 15 عنصر من الوقاية المدنية إصابات متفاوتة ناتجة عن حروق تعرضوا لها أثناء مجهوداتهم للسيطرة على الحريق .
و كما أشارت العديد من المصادر ، فقد استمرت عملية اطفاء الحريق و السيطرة عليه لساعات ، و لم يتمكن رجال الوقاية المدنية من اخماده إلا في حدود الساعة الحادية عشرة و النصف بعد أن شب في حوالي الساعة الرابعة صباحا. غير أن الحصيلة كانت ثقيلة جدا إذ سجل إصابة ستة عناصر من الوقاية المدنية بعضهم إصابته بليغة ، و منهم المدير الإقليمي للوقاية المدنية بصفرو . و قد عبر سكان مدينة صفرو عن امتنانهم و تقديرهم لرجال الوقاية المدنية الذين عرضوا انفسهم لشتى انواع المخاطر من أجل السيطرة على الحريق ، خاصة و أن المعمل الذي نشب فيه الحريق يوجد داخل حي شعبي مكتظ بالسكان الذين تم نقل بعضهم إلى مستشفى صفرو نظرا لتعرضهم للاختناق بفعل كثافة الدخان.
و في ردود الفعل الأولية عبر العديد من المواطنين عن استنكارهم لتجاهل معمل يعمل في واضحة النهار و على أعين الجميع . و طالب سكان الجوار بفتح تحقيق في الموضوع و ترتيب الجزاءات اللازمة . إلى ذلك عبر كل الملاحظين عن متمنياتهم بالشفاء العاجل لرجال الوقاية المدنية المصابين و الذين لولا تدخلهم لحصلت كارثة في صفوف سكان الحي لا قدر الله.

sefroupress
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا