صفرو

جماعة صفرو وشركة النظافة تنظمان حملة تحسيسية تحت شعار ” صفرو مدينة نظيفة”

playstore

تحت شعار ” صفرو مدينة نظيفة ” تنظم جماعة صفرو بتنسيق مع السلطات المحلية ، و بشراكة مع الشركة المفوض لها تدبير مرفق التطهير الصلب ، حملة تحسيسية يوم الأحد 3 مارس المقبل انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا بمدار السلاوي.و لإنجاح هذه الحملة توجهت الجماعة بنداء إلى كل فعاليات المجتمع المدني بالانخراط الفعال في هذه الحملة التحسيسية خاصة و أننا على أبواب موسم الحر بما يعنيه من تبعات سلبية بسبب النفايات إذا لم يتم جمعها بطريقة سليمة.

في هذا السياق عممت شركة S.O.S المكلفة بالتدبير المفوض لقطاع النظافة مجموعة إرشادات كفيلة بمواجهة التخلص الفوضوي من النفايات المنزلية.

pellencmaroc

و جاء في التعميم حث الساكنة على وضع النفايات في الاكياس المخصصة لها ، و وضع الاكياس في الأماكن المخصصة لها ، و عدم وضعها بجانب الحاويات.

كما حثت الشركة الساكنة على عدم تكليف الأطفال بإخراج النفايات من المنازل كون الحاويات عالية و لا يصلها الأطفال مما يجعلهم يضعونها في أماكن غير المخصصة لها.

و شددت الشركة في تعميمها في الموضوع على عدم رمي النفايات بواد أكاي لكونه متنفس للسكان ينبغي الحفاظ على نظافته ، و ختمت تعميمها بضرورة وضع مخلفات البناء مباشرة في المطرح البلدي عوض التخلص منها في أحياء المدينة.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا