المغرب

توقعات طقس متقلبة تشمل زخات رعدية وانخفاض في درجات الحرارة اليوم الأربعاء

playstore

توقعات طقس متقلبة : ستشهد مناطق الأطلس الكبير وداخل الأقاليم الصحراوية يوم الأربعاء، 18 سبتمبر 2024، طقسًا متقلبًا يتميز بزخات رعدية مصحوبة بالبرد وهبات ريح قوية، حسب ما صرحت به المديرية العامة للأرصاد الجوية. ويتوقع أيضًا هطول أمطار خفيفة مع عواصف رعدية متفرقة في مناطق الريف والأطلسين الصغير والمتوسط بالإضافة إلى شمال الأقاليم الجنوبية.

وفي باقي مناطق البلاد، ستكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيًا، مع تكوّن سحب منخفضة وضباب في الصباح والليل على السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى.

sefroupress

من ناحية درجات الحرارة، ستتراوح الصغرى بين 19 و25 درجة في مناطق الغرب واللوكوس والجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، وبين 07 و12 درجة في مناطق الريف والأطلس والهضاب العليا الشرقية، وبين 13 و18 درجة في باقي أنحاء المملكة.

توقعات طقس متقلبة

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستشهد ارتفاعًا في الأطلس المتوسط وداخل منطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، بينما ستنخفض في باقي المناطق الأخرى.

البحر سيكون قليل الهيجان إلى محليًا هائج في الواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان في مضيق جبل طارق، وهادئ إلى قليل الهيجان بين رأس سبارتيل والعرائش وبشكل مشابه بين طرفاية وبوجدور، بينما سيكون قليل الهيجان إلى هائج في باقي السواحل.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا