المغرب

تعيين حكم جنوب إفريقي لقيادة مباراة المنتخب المغربي

playstore

تعيين حكم جنوب إفريقي : أعلنت اللجنة القانونية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تعيين الحكم الجنوب إفريقي أبونجيل طوم لقيادة مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب الغابوني، المقررة يوم الجمعة 15 نونبر المقبل، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المزمع إقامتها في المغرب من 21 دجنبر 2025 إلى 18 يناير 2026.

وسيساعد الحكم طوم في إدارة المباراة التي ستُجرى بمدينة فرانسفيل في الغابون، كل من دوس إمليانو دوس سانطوس من أنغولا وزكيل توزي سيولا من جنوب إفريقيا، بينما ستُناط مهمة الحكم الرابع للحكم أخونا زينيت ماكليما، أيضًا من جنوب إفريقيا.

sefroupress

وفي سياق متصل، ستجمع المباراة الأخرى المنتخب المغربي مع منتخب ليسوطو، في الجولة السادسة من التصفيات، والتي ستُقام في المركب الشرفي بمدينة وجدة يوم الاثنين 18 نونبر المقبل. وقد عيّن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقم تحكيمي من الكونغو الديمقراطية لهذه المباراة، يتكون من الحكم جون جاك نغامبو ندالا، بمساعدة كل من نبينة بليز سبوتو وبونجيل نجيلا، في حين أسندت مهمة الحكم الرابع لجون بيير كابنغو.

تأتي هذه التعيينات في سياق التحضيرات الجادة التي يقوم بها المنتخب المغربي، مع توقعات بتقديم أداء قوي يعكس تطلعات الجماهير المغربية في التصفيات المؤهلة للبطولة القارية.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا