تازة

تبخيس أدوار جمعية أولياء التلاميذ وأدوار نساء ورجال التعليم بمؤسسة بتازة يثير الاحتقان 

playstore

استنكر المكتب المسير لجمعية أمهات آباء وأولياء التلاميذ لإعدادية بآيت سغروشن بتازة الترويج للمغالطات وتضليل الرأي العام المحلي بهدف تبخيس الأدوار التي تقوم بها الجمعية مدينا بشدة استهداف كرامة نساء ورجال التعليم العاملين بالمنطقة والتهجم عليهم.

بيان استنكاري للمكتب المسير للجمعية، تتوفر جريدة “صفروبريس” على نسخة منه، أبرز أنه على إثر نشر تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي الفايس بوك مرفقة بصورة ليافطة الثانوية الإعدادية المغرب العربي على صفحة المدعو (خ) (خ) وما تضمنته من ادعاءات باطلة من قبيل كون الجمعية في وضعية غير قانونية … إلخ وما ترتب عنها من تأويلات مغرضة تمس بمصداقية الجمعية وتبخس أدوارها كشريك أساسي للمؤسسة التعليمية قبل أن يتم حذفها من طرف ناشرها الذي دأب على التهجم على المؤسسات التعليمية بالمنطقة وأطرها التربوية والإدارية التي تبذل قصارى جهدها لتعليم أبنائنا وبناتنا ووصفها بأوصاف قدحية وألفاظ بذيئة تستهدف المسن والحظ من كرامتها ووضعها الاعتباري.

sefroupress

وبغية تنوير الرأي العام المحلي أعلن المكتب المسير للجمعية إدانته الشديدة لكل السلوكات والممارسات التي تستهدف المس من كرامة نساء ورجال التعليم عامة وتسعى إلى تبخيس الأدوار والوظائف التي تلعبها جمعيات أمهات أباء وأولياء التلاميذ بالمنطقة.

كما أشاد بالمجهودات الجبارة لكل الأطر التربوية والإدارية العاملة بالمنطقة ودورها الريادي في خدمة مصلحة أبنائنا وبناتنا، مؤكدا على أن كل ما تم نشره مجرد إدعاءات باطلة لا أساس لها من الصحة والمكتب المسير للجمعية يباشر مهامه في وضعية قانونية بتنسيق مع الطاقم الإداري للمؤسسة.

وفي ختام البيان، أعرب المصدر عن استعداده المطلق لاتخاذ كافة الإجراءات الصارمة في حق كل من سولت له نفسه التطاول على الجمعية بما فيها اللجوء إلى القضاء دفاعا عن سمعة وشرف أعضائها.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا