بولمان

بسبب ممارسات لاتربوية وبوليسية.. مفتش يخلق الجدل بگيگو

playstore

تحت عنوان “التواجد معا هو البداية، ومساندة الحق هو الخطوة الأولى لبناء الوطن”، أصدر المكتب المحلي بكيكو للجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بيانا تضامنيا، حصلت جريدة “صفروبريس” على نسخة منه، أكدت من خلاله أنها تتابع بقلق شديد الممارسات اللاتربوية والبوليسية والتهديدات التي تطال رجال ونساء التعليم والتي تحط من كرامتهم ، الصادرة عن السيد المفتش (م.ا).
“وهو الأمر الذي كان محط مراسلات احتجاجية وتنبيهات سابقة للكتابة الإقليمية للجامعة للتدخل والقطع مع هاته الممارسات القديمة التي تجاوزها الزمن، والتي تسيء لصورة السيد المفتش أكثر من غيره. كما تسيء لقطاع التربية والتعليم بإقليم بولمان”، يضيف المصدر.
وأمام ما وصف بالصمت الغريب للمديرية الإقليمية الوصية على القطاع، أعلن المكتب المحلي بكيكو عن تضامنه المطلق مع الفرع المحلي لميسور وكافة الأطر التربوية ضحايا هاته الممارسات البوليسية .
كما استنكر البيان كل الأساليب الترهيبية والتهديدية التي تطال نساء و رجال التعليم. معربا عن استعداده لخوض كافة الأشكال النضالية دفاعا عن الشغيلة التعليمية وصون كرامتها. قبل أن يدعو المديرية الإقليمية إلى التدخل الفوري لحلحلة هذا الملف وتحميلها مسؤولية ما قد تؤول إليه الأوضاع.

sefroupress
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا