المغرب

بعد لقاء صفرو ببيت منضور.. العصبة الوطنية للهواة تعقد اجتماعا وهذه مخرجاته

playstore

العصبة الوطنية للهواة : بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تم يوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الجاري عقد اجتماع رسمي، جمع بين رئيس العصبة الوطنية للهواة، السيد جمال الكعواشي، ورؤساء أندية القسم الثاني هواة.
وقد جاء هذا الاجتماع بناء على طلب رؤساء الأندية، ويعتبر إحدى نتائج لقاء الرؤساء الذي انعقد في مدينة صفرو يوم السبت الماضي، يفيد يوسف منضور، رئيس وداد صفرو، في تدوينة له.
و خلال اللقاء، يضيف، تم التأكيد على ضرورة فتح حوار مع رئيس العصبة الوطنية للهواة لمناقشة مجموعة من القضايا المتعلقة بكرة القدم في أقسام الهواة، ومن بينها مشكلة مشاركة فئة U23 والأضرار المالية والنفسية التي لحقت بالأندية نتيجة تأجيل انطلاق البطولة.
وخلص منضور في تدوينته إلى توجيه خالص شكره وتقديره إلى رؤساء أندية مجموعة الشمال الشرقي على ثقتهم الكبيرة التي وضعوها في شخصه، وكذلك في السيد رشيد عياد، رئيس نادي شباب أولمبيك وزان، والسيد أحمد البرماكي، رئيس نادي اتحاد أكلموس، لتمثيلهم في الاجتماع.
“هذه الثقة تعكس التزامنا المشترك بالدفاع عن مصالح المجموعة والسعي نحو تحقيق الأهداف التي تخدم تطلعات الأندية كافة”، على حد تعبيره.

sefroupress
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا