المغرب

الركراكي يشيد باللاعبين الجدد ويؤكد تفوق المنتخب المغربي في تصفيات كأس إفريقيا

playstore

في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الثلاثاء في وجدة، أعرب الناخب الوطني وليد الركراكي عن رضاه بأداء اللاعبين الجدد الذين تم استدعاؤهم لخوض مباراتي جمهورية إفريقيا الوسطى ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم (المغرب 2025). وأكد أن هؤلاء اللاعبين قدموا أداءً جيدًا مع المنتخب الوطني.

وأوضح الركراكي بعد الفوز الكبير على منتخب إفريقيا الوسطى بنتيجة 4-0، أن “رضى بلحيان، وأسامة الصحراوي، ويوسف بلعمري، وجمال حركاس تأقلموا بسرعة مع المجموعة”. وأضاف أنهم “تركوا انطباعًا إيجابيًا وسيكون لديهم الوقت الكافي للتطور مع الفريق الوطني”.

sefroupress

وعند حديثه عن اللاعب إلياس بن صغير، قال الناخب الوطني: “رأينا أن هذا اللاعب الذي عملنا معه كثيرًا قد قدم مستوى كبيرًا”. وأشاد بأدائه الجيد من خلال اختراقاته من العمق، مؤكدًا أنه يمتلك الكثير من المميزات وسيكون له شأن كبير مع المنتخب الوطني. وأضاف: “نحن محظوظون بعودته للانضمام إلى صفوف المنتخب”.

وعن أداء منتخب إفريقيا الوسطى، أشار الركراكي إلى أنهم “جيدون هجوميًا ومنضبطون تكتيكيًا”. وأوضح: “كانت لدي مخاوف بشأن مباراة الإياب، لكن العناصر الوطنية أدارت اللقاء بشكل جيد”. ونبه إلى أن المنتخب الوطني “ترك الكثير من المساحات في الخلف أثناء الهجوم”، مشددًا على أهمية إيجاد التوازن بين الهجوم والدفاع لتفادي المفاجآت في الهجمات المرتدة.

وبهذا الفوز الجديد، عزز المنتخب المغربي صدارته للمجموعة الثانية برصيد 12 نقطة من أربع انتصارات، متفوقًا على الغابون صاحب المركز الثاني بـ7 نقاط، ومنتخب إفريقيا الوسطى في المركز الثالث بـ3 نقاط، بينما تأتي ليسوتو في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.

ومن المقرر أن يحل المنتخب المغربي ضيفًا على نظيره الغابوني في 11 نوفمبر المقبل ضمن الجولة الخامسة، فيما ستستضيف ليسوتو منتخب إفريقيا الوسطى.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا