صفرو

مدينة المنزل: حملة طبية لفائدة مرضى التكثف في عدسة العين

playstore

   في إطار الارتقاء بقطاع الصحة، وتحسين جودة الخدمات الصحية بالإقليم، نظمت المندوبية الإقليمية للصحة حملة طبية بمدينة المنزل اليوم السبت 17 ماي بالمركز الصحي التابع للمدينة. وذلك في إطار التهييئ لحملة جراحة التكثف في عدسة العين ( الجلالة CATARACTE) وهي حملة تأتي ضمن حملات متعددة ستنظمها المندوبية، وتشمل عدة تخصصات لفائدة الأشخاص المعوزين والأشخاص القاطنين بمناطق معزولة.

   حملة اليوم عرفت إقبالا واسعا من طرف المواطنين بأزيد من 200 حالة، عمل فريق طبي مكون من أربعة أطباء مختصين في أمراض العيون بالإضافة إلى طاقم طبي تابع لمندوبية وزارة الصحة بصفرو، على إجراء الفحوصات والكشوفات الأولية الخاصة بداء التكثف في عدسة العين،على أن يتم إجراء عمليات جراحية مجانية مستقبلا بمدينة صفرو للحالات التي تتطلب التدخل الجراحي، تتكفل بإجرائها مندوبية وزارة الصحة بعد إجراء التحليلات الضرورية.

pellencmaroc

 

 

playstore

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هذه مبادرة محمودة تستحق التشجيع ‘ ولكن في المقابل يتعين على السيد المندوب الاقليمي الجديد ان يلتفت الى مايقع بجواره بمستشفى محمد الخامس من تجاوزات اخلاقية و مهنية في حق المواطنين وتجاه عدد من الاطر الصحية الشرفاء ’ على يد المكف حاليا بادارة المستسفىى بمساندة شردمة من المنتفعين المحيطين به الذين ازكمت رائحتهم الانوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا