صفرو

عبد العزيز أفتاتي لصفروبريس دعوى الكيحل ضدي هي محاولة لقمع مناهضي الفساد

playstore

في إطار التغطية التي تقوم بها الجريدة الإلكترونية صفرو بريس لكافة الأنشطة السياسية والجمعوية المنظمة بإقليم صفرو، استضافت صفرو بريس السيد عبد العزيز أفتاتي البرلماني عن حزب العدالة والتنمية بوجدة حيث أجرت معه حوارا حصريا بمناسبة تأطيره لنشاط إشعاعي نظمته كل من الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية والكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بإقليم صفرو في دار الشباب ابن خلدون بمدينة المنزل والذي عرف حضورا وتجاوبا واسعا من طرف ساكنة “بني يازغة” نترككم مع الحوار صوت وصورة :


pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. الخلصة ديالك اسي افتاتي كاتمشي غي فالدوران على الدواوير الله يكتر من أمثالك

  2. فرعتونا غي بالبلابلا يا حزب الزيادة في الأسعار

  3. العدالة والتنمية يمارس سياسة القرب
    هو ليس دكانا سياسيا يفتح أبوابه فقط في الانتخابات.
    الزيادة في الأسعار هو الشماعة التي يعلق عليها البعض عدم قدرتهم على مسايرة تطلع الحزب الى الاصلاح.
    الحزب قادم يشق طريقه رغم…………..ورغم………….

  4. Vivement le PJD
    Grand merci pour Mr. AFETATI
    et bravo pour notre cher journaliste.. bonne continuation.

  5. إلى صاحب التعليق رقم 3 :
    عين الرضا عن العيوب كليلة +++وعين السخط تبدي المساوي
    لست نزيها أخي في حكمك المتعسف. هذه الزيادات لم تأت من فراغ فالأزمة عالمية وارتفاع بعض الأسعار هم جميع بلدان العالم والميزانية خربانة بفعل سياسات متتالية فاشلة واقتصاد الريع ونهب الصناديق واللائحة طويلة.
    والموضوع يهم أفتاتي وليس الحكومة أو الحزب وإذا كانت لديك معطيات دقيقة فوافي الجريدة بها دون أن تكتب نصف جملة وتنسل هاربا.

  6. كل متتبع منصف للشأن السياسي ببلادنا يدرك بأن العدالة والتنمية تنظيم مبدع وخلاق في إنتاج مقاربات جديدة لا قبل للقاموس السياسي بها ،،من قبيل: المساندة النقدية ،، المعارضة الناصحة،، الاستئصال ،، الحكومة المعارضة،،،الخ ولأول مرة في تاريخ المشهد السياسي العالمي تمارس حكومة تدبير الشأن العام وفي نفس الوقت تجد نفسها مضطرة إلى القيام بأدوار المعارضة رغم الصلاحيات المخولة لهذه الأخيرة من قبل دستور 2011 ، والتي بحكم بؤسها وعقم إنتاجها السياسي وصراعاتها الداخلية " تلفات وتودرات وتبيريمات" وبالتالي – الله يكون ليها فالعون- امتهنت الكذب والزور والتخندق مع لوبيات الفساد لبناء مشروعها القائم على محاربة شبح مخيف اسمه العدالة والتنمية،، لأنها سنوات وهي تستفيد من الظلم الا جتماعي تمتص دماء المغاربة من خلال امتيازات الريع والفساد والتواطؤمع الاستبداد ،، وبدل أن ينتبه الشعب إلى هذه الحقائق راحت "ماكينات" أحزاب " الكرطون" تنتج خطاب التيئيس والتبئيس والتبخيس من أجل صرف أنظار الشعب عن المد الجارف الذي يقوده تيار الإصلاح ببلادنا ،، " كان الله في عون ابن كيران وإخوانه وحكومته ،، والسلام.

  7. لنا الشرف العظيم ان استضفنا الاخ والاستاذ عبد العزيز افتاتي المعروف بمواقفه الثابتة في محاربة ومواجهة الفساد والمفسدين ، قلت لنا الشرف ان استقبلناه في المنزل اقليم صفرو. وبقاعة دار الشباب ابن خلدون التي كانت مغلقة لمدة طويلة بسبب التشققات والتصدعات التي عرفتها جدرانها قبل ان يتم ترميمها واعادة بنائها. وقد استبشرت الساكنة خيرا بهدا اللقاء التواصلي الذي حاول من خلاله الاستاذ عبد العزيز تنوير الحضور بما جادت به قريحته . وقد اعتدنا من جميع القياديين في الحزب ثباتهم على العهد والتواصل مع المواطنين كلما سمحت الظروف بذلك. مرة اخرى نشكرالاستاذ عبد العزيز افتاتي على هذه الالتفاتة وهذه التضحية وتحمله عناء السفر .

  8. حزب العدالة و التنمية حزب كباقي الاحزاب التي تسعى الى الاصلاح ومن اجل ان يحصل الاصلاح فلا بد من ثمن فقا فلة الحزب تغدو فاتركو الكلاب تنحب (ولا باس من حجرة مرة مرة )

  9. لا أحد يماري في مصداقية العدالة و التنمية كما أنه لا أحد يجادل في السيد أفتاتي و نزاهته … و بالتوفيق للصحفي الشاب ذي النبرة السليقية

  10. أشكرك سيدي أبا حفص، وأرجو لك التوفيق، أيها الفتى الألمعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا