صفرو

عااااااااااجل : توقيف متهم بإحراق 7 سيارات في المنزل

playstore

في إطار تتبع جريدة “صفروبريس” لأحداث جريمة حرق 7 سيارات هذا الصباح بمدينة المنزل فقد علم لدى السلطات المحلية بإقليم صفرو أنه تم إلقاء القبض على شخص يبلغ من العمر 28 سنة، قام صباح اليوم السبت بتكسير زجاج وإحراق سبعة سيارات مركونة بالشارع العام بأحياء متجاورة بمدينة المنزل.

وأوضح المصدر ذاته أنه إثر هذا الحادث انتقلت الى عين المكان عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية وفرقة من الشرطة العلمية بالإضافة الى الوقاية المدنية، حيث تم إجراء أبحاث والاستماع الى الشهود الذين تعرفوا على الجاني الذي كان في حالة فرار.

pellencmaroc

وأضاف أنه بفضل تكاثف الجهود بين هذه السلطات، تم إلقاء القبض على الجاني المسمى (م.ط)، مساء هذا اليوم بمدينة صفرو، حيث تم تسليمه للفرقة القضائية للدرك الملكي، مشيرا إلى أنه سيتم إحالته على العدالة بمجرد انتهاء البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة المختصة.

وحسب المعطيات الأولية فإن المدعو (م. ط) معروف بإدمانه للمخدرات ومن ذوي السوابق القضائية، حيث حكم عليه سنة 2007 بشهرين نافذين وسنة 2008 بسنتين نافذتين بجرائم السرقة الموصوفة .

playstore

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. amakayen la chaddou la walo kayjam3ou mn wala w safi bach y9oulou chaddina
    ha l9abtan brassou mazal f el menzel

  2. هده الظاهرة خطيرة جدا وبداءنا نسمع بها فى عدة جهات من المغرب.من بينها منطقة اوركة ناحية مراكش (معروفة بالسياحة الجبلية )…اى سيارة تاتى لزيارة المنطقة و تقف لاقتناء مواد او dans un parking ياتى اليها 4 حراس على التوالى الكل يطلب ب طريقة مستفزة ثمن مسبق لحراسة السيارة
    و فى ليلة 13/اكتوبر الاخير قام شخص بفوضى ترتب عليها كسر زجاج سيارة و ارهاب الساكنة والعمال الدين يبيتون فى اماكن العمل
    لم يقم الحارس الليلى باى شيء ولو حتى اخبار صاحب السيارة
    لم يقم اي احد باى تدخل و بقي الحال على حاله
    …….
    انبهكم اوركة اصبحت خطيرة لا امان فيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا