المغرب

أنونيموس المغرب يشارك في هجمة إلكترونية على إسرائيل

playstore

بدأت المنظمة الدولية للهاكرز المعروفة اختصاراب “أنونيموس” هجومًا إلكترونيا واسعا ضد المواقع الإلكترونية الصهيونية؛ حيث قصفت المنظمة الدولية المواقع الصهيونية بوابل من الفيروسات ما جعلها تسقط واحدة تلو الأخرى.
جاء هذا الهجوم بعد تهديد ووعيد استمر لأكثر من أربعة أيام عبر فيديو نشرته المنظمة يهدد الكيان الصهيوني بهجمة شرسة؛ نصرة للأقصى، وردا على انتهاكاته تجاه المقدسات في القدس.
ودعت منظمة (ANONYMOUS) الكيان الصهيوني للاستعداد بكل ما يملك من جيش الكتروني لصد هذا الهجوم الذي بدأ في الساعات الأولى من صباح اليوم.
وقالت المنظمة عبر حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعيفيسبوك إنه “مع بداية الهجوم على المواقع الحكومية الصهيونية الإلكترونية بدأت مؤشرات البورصة بالانخفاض وتضخمت الخسائر المالية للكيان جراء حجب الخدمة على مواقعه الحكومية والمصالح العامة لدولته الوهمية” .
وشارك العديد من جماعات الهاكرز المنتسبة لمنظمة الـ ANONYMOUS في الهجوم على الشبكة العنكبوتية الصهيونية في محاولة منها لحجب دولة الكيان عن الإنترنت وتدمير اقتصادها وسحب الملفات والوثائق المهمة التي تمثل ورقة ضغط على الكيان، ومن الفرق التي شاركت في الهجوم هذا الصباح كل من الفرق التي تمثل المنظمة في كل من المغرب و فلسطين و تونس و الجزائر و مصر و ليبيا و الأردن واليمن و العراق و سورية و كردستان و ماليزيا وبعض الجماعات الأجنبية التي على اتصال مع المنظمة.
وفي نفس السياق نشر المجهولون روابط العديد من المواقع الصهيونية التي تم حجبها عن الخدمة حيث وصل العدد إلى أكثر من 300 موقع الكتروني إلى حدود الساعة

 

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا