العالم

سلسلة Galaxy S24 تتوسع بإطلاق S24 FE

playstore

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات :  عن ‘Galaxy S24 FE’، الإضافة الأحدث إلى منظومة ‘Galaxy AI’، مقدمةً تجارب متميزة في الأجهزة المحمولة لعدد أكبر من المستخدمين.

وأفاد بلاغ لشركة سامسونج أن ‘Galaxy S24 FE’، المدعم بمحرك ‘ProVisual’ المعتمد على الذكاء الاصطناعي وميزات ‘Photo Assist’ من ‘Galaxy AI’، يتميز بإعدادات كاميرا متطورة تمكّن المستخدمين من إطلاق العنان لإبداعاتهم.

sefroupress

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذا الجهاز يعد مثاليا للألعاب أثناء التنقل مع شاشة ‘Dynamic AMOLED 2X’ بحجم 6.7 بوصة، وبطارية تدوم طويلًا بسعة 4,700 مللي أمبير، ومعالج قوي من سلسلة ‘Exynos 2400’.

وأوضح أن ‘Galaxy S24 FE’ يوفر أيضا أدوات الذكاء الاصطناعي المتميّزة من ‘Galaxy’ واتصالاً متكاملاً بالمنظومة لتعزيز التواصل والإنتاجية والإبداع، وكل ذلك في تصميم أيقوني محمي بواسطة نظام الأمان القوي ‘Samsung Knox’.

وذكر البلاغ، عن سي يونغ لي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق البحث والتطوير للهواتف الذكية في سامسونج للإلكترونيات قوله، “نهدف إلى أن يتمكن الجميع من الاستفادة من ابتكاراتنا الأحدث في الأجهزة المحمولة”.

وأضاف أن ‘Galaxy AI’ يتيح للمستخدمين تجربة مجموعة واسعة من المزايا الجديدة، ما يساعدهم على التواصل بشكل أفضل ويعزز قدرتهم على الإبداع والإنتاجية، ومع ‘Galaxy S24 FE’، نقدم الأداء القوي وقدرات الذكاء الاصطناعي المتميزة لسلسلة ‘S24’ لشريحة أوسع من المستخدمين”.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا