Site icon جريدة صفروبريس

التجمع الوطني للأحرار يعلن منضور منسقا إقليميا للحزب بإقليم صفرو

التجمع الوطني للأحرار يعلن منضور منسقا إقليميا للحزب بإقليم صفرو

التجمع الوطني للأحرار يعلن منضور منسقا إقليميا للحزب بإقليم صفرو

منح المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بفاس مكناس، محمد شوكي، مساء أمس الأحد 20 أكتوبر الجاري، يوسف منضور منصب المنسق الإقليمي للحزب بإقليم صفرو.
وألقى شوكي كلمة بهذه المناسبة، جاء فيها أنه حضر إلى حفل التزكية مع القيادة الجهوية التي حضر كل أعضائها لكي يشهدوا جميعا على شيء الجميع ينتظر سماعه، مسترسلا بأن الأمر يتعلق بتغيير طالبوا به لإحساسهم بأن الحزب بصفرو يحتاج إلى دماء جديدة ونفس جديد وسرعة أكبر لمواجهة الاستحقاقات القادمة.
وتابع أن السيد يوسف منضور الذي رحب به أعضاء الحزب بين أحضانهم، رأت فيه القيادة الجهوية الرجل الطيب والشاب الطموح والسياسي المجدد لأفكار الحزب، والذي يريد العمل مع جميع الجماعات بدون استثناء حاملا لمشروعه.
وأضاف شوكي: “نحن في وقت معين تصورنا أنه هو مشروعكم لانتداب قادم، أي أنه هو المرشح البرلماني للفترة القادمة، ولاحظنا فيه العديد من الخصال، وبعد ذلك مجموعة من المناضلين والمنتخبين طالبوا بأن يتحمل المسؤولية التنظيمية للحزب في الإقليم، وبعد التشاور، جاءت التزكية من طرف جميع المناضلين، وقد سمعت القيادة الوطنية صوتكم، وأنا في هذه اللحظة أزكي يوسف منضور لكي يكون منسقا إقليميا لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم صفرو، واليوم أريد منكم العمل معه لكي نتقدم إلى الأمام بمشروعنا”.

Exit mobile version