Site icon جريدة صفروبريس

أحمد الشريف يطمئن عمال أوزون باستمرارهم بالعمل في SOS NDD وحيناج يطالب بالاستغناء عن المسؤولين

أمينة اوسعيد

 أكد رئيس جماعة صفرو السيد أحمد الشريف اليوم خلال الدورة الاستثنائية التي عقدها المجلس بجماعة صفرو للتصويت على العقدة الجديدة لتدبير قطاع النظافة داخل المدينة. أن المستخدمين الذين كانوا يعملون رفقة شركة أوزون لن يتم الاستغناء عنهم بل سيتم إلحاقهم بشركة SOS NDD وسيتم ذلك بتوقيع محضر استلام حتى لا يتعرض العمال للتشرد رفقة عائلاتهم. كما أشار السيد الرئيس أنه تمت مناقشة مجموعة من النقط المهمة مع مسؤولي الشركة الجديدة التي تخص حقوق العمال وقد تم الاتفاق على منحهم مكافآت مالية خلال العيد تبلغ 500 درهم وكذلك مكافأة بمناسبة الدخول المدرسي وعاشوراء قدرها 250 درهم. إضافة إلى الحرص على تقديم خدمات طبية يستفيد منها العمال للحفاظ على سلامتهم الصحية من الأخطار التي تهددهم خلال قيامهم بجمع القمامة.

وقد طالب نائب رئيس جماعة صفرو السيد عبد الغفور حيناج في معرض مداخلته بتغيير المسؤولين عن تسيير ملف قطاع النظافة بصفرو الذين ينتمون لشركة أوزون وأن يتبعوا شركتهم المغادرة حتى لا تتكرر نفس الأخطاء السابقة التي تخبطت فيها شركة أوزون. كما أوضح السيد حيناج أن العقوبات المنصوص عليها في دفتر التحملات التي وقعت عليه شركة SOS NDD  والتي بلغت 81 عقوبة  إضافة إلى المراقبة الدائمة لعمل الشركة من طرف الجماعة.  كفيلة بضبط عمل الشركة الجديدة وتقييم خدماتها حتى ترقى لتطلعات المواطن الصفروي.

جدير بالذكر أن العمال تلقوا تصريح رشيد أحمد الشريف بارتياح كبير وعبروا عن انخراطهم بنفس جديد رفقة المجلس الجماعي والشركة الجديدة في هذا المشروع من أجل مصلحة المدينة.

Exit mobile version