
في إطار التتبع الدقيق والمستمر لأوضاع عيد الأضحى المبارك، وتنفيذا للتوجيهات الصارمة للسيد عامل إقليم بولمان قامت السلطة المحلية بقيادة ميسور، صباح اليوم الأربعاء بجولة تفقدية واسعة شملت مختلف دواوير جماعة سيدي بوطيب. وتأتي هذه التحركات الميدانية تتويجا لسلسلة من الاجتماعات المكثفة التي ترأسها السيد العامل مسبقًا، بهدف وضع استراتيجية استباقية تضمن مرور هذه المناسبة الدينية العظيمة في أحسن الظروف والشروط.
وقد شهدت هذه الخطوة الميدانية حضورًا مباشرًا لكل من السيد قائد قيادة ميسور والسيد خليفة القائد، حيث تم التركيز بشكل أساسي على الوقوف عن كثب على وضعية التزويد بالماء الصالح للشرب، وتتبع مدى استقرار هذه الخدمة الحيوية التي يزداد الطلب عليها خلال أيام العيد، بالإضافة إلى رصد الأجواء العامة للاحتفالات التي مرت في ظروف عادية وممتازة طبعتها السكينة، والانضباط، وقيم التضامن والتآزر الروحي.
وعكست هذه الجولة نجاح التنسيق المحكم بين السلطة المحلية والشركة الجهوية متعددة الخدمات، مما خلف ارتياحا واستحسانا كبيرين في صفوف الساكنة المحلية التي أشادت بضمان استمرارية التدفق المائي دون تسجيل أي انقطاعات تذكر بالمنازل، وهو التحدي الذي ربحته السلطات بفضل التدبير الاستباقي لتوجيهات العمالة الهادفة للاستجابة الفورية لانشغالات المواطنين.
وفي ختام هذه الجولة، عبرت الساكنة المحلية والفعاليات المتتبعة للشأن الإقليمي عن خالص شكرها وتقديرها للسيد عامل إقليم بولمان مثمنين مجهوداته الجبارة والمتواصلة في خدمة الصالح العام، وسهره الدائم على تدبير الملفات الحيوية بما يضمن الحفاظ على السير العادي للحياة اليومية للمواطنين
وتوفير سبل الراحة والأمان لهم.





