جريدة صفروبريس

التحكيم المتحيز يسهم في خسارة النادي الرياضي الصفريوي لمباراته أمام الاتحاد الفاسي

برسم الدورة السادسة للقسم الوطني الأول لكرة اليد عصبة الشرق , عرف يوم أمس السبت 12 أبريل 2014 اجراء مباراة في كرة اليد بين فريقي النادي الرياضي الصفريوي و فريق اتحاد فاس بالقاعة المغطاة البطحاء , هذه المباراة التي عرفت تأجيلا مفاجئا الأسبوع الماضي لأسباب لا يعرفها الا الساهرون على تسيير دواليب العصبة التي يرأسها رئيس مولودية وجدة . شهدت المباراة مظاهر بعيدة كل البعد عن الروح الرياضية وقواعد المنافسة الشريفة , حيث تفننن لاعبو نادي الاتحاد الفاسي في اذاية وتعنيف لاعبي النادي الرياضي الصفريوي وسط تجاهل غريب وصمت رهيب من قبل الحكمين اللذين أدارا المقابلة , الأمر الذي يبعث على الشك – يقول احد فعاليات النادي الرياضي الصفريوي في تصريح أدلى به لجريدة صفرو بريس – ويطرح مجموعة من الأسئلة بخصوص اختيار هذين الحكمين اللذين لا يملكان التجربة الكافية التي تؤهلهم لادارة نزال مثل هذا يجمع بين فريقين يحتلان الرتبة الأولى والثالثة . وأكد المتحدث انه من فرط التدخلات العنيفة للاعبي الاتحاد الفاسي , فقد أصيب لاعب النادي الرياضي الصفريوي فؤاد مهان بكسر على مستوى الأنف , والصور تنطق بواقع الحال .

حيث أكد المتحدث ان مدرب الاتحاد الفاسي هو من كان يحرض لاعبيه على العنف في سلوك مشين أبعد ما يكون عن الرياضة , وفي المقابل ظل لاعبو النادي الرياضي الصفريوي محافظين على برودة أعصابهم ولقنوا الطرف الآخر درسا في الأخلاق الرياضية بشهادة رجال الامن مشكورين على ما قدموه للاعبي النادي الصفريوي , يضيف المتحدث.

وتجدر الاشارة الى ان النادي الرياضي الصفريوي رغم خسارته للمباراة بهذه الطريقة المؤسفة , والتي انتهت أطوارها بنتيجة 17 مقابل 15 , فقد حافظ على مركز الريادة متصدرا الترتيب العام للفرق .

Exit mobile version