Site icon جريدة صفروبريس

الاتحاد الإقليمي لنقابة الـCDT بتازة يعرب عن قلقه من السياسات “اللاديمقراطية” للحكومات المتعاقبة

الاتحاد الإقليمي لنقابة الـCDT بتازة يعرب عن قلقه من السياسات "اللاديمقراطية" للحكومات المتعاقبة

الاتحاد الإقليمي لنقابة الـCDT بتازة يعرب عن قلقه من السياسات "اللاديمقراطية" للحكومات المتعاقبة

الاتحاد الإقليمي : في بيان، تتوفر جريدة “صفروبريس” على نسخة منه، أعلن الاتحاد الإقليمي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بتازة تضامنه اللامشروط مع الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل التحرر والانعتاق وبناء دولته المستقلة على كافة أراضيه التاريخية وعاصمتها القدس، رافضا كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاشم.
كما ثمن كل قرارات ومواقف المكتب التنفيذي في كل القضايا المطروحة على الحركة النقابية، قبل أن يؤكد انخراطه الفعلي في كل المبادرات التي تقتضيها المرحلة.
وحمل المسؤولية للسلطات الإقليمية والمحلية والمصالح الخارجية والمجالس المنتخبة في الأوضاع المزرية التي تعيشها الساكنة بالمدينة والإقليم بمختلف المجالات، معربا عن رفضه واحتجاجه على مصادقة مجلس جماعة تازة وكل الجماعات بالإقليم على تفويت قطاعي الماء والكهرباء إلى الشركات الجهوية مما سينعكس سلبا على جيوب المواطنين. الاتحاد عبر عن دعمه ومساندته لجميع القطاعات الكونفدرالية التي تخوض معارك نضالية والمقبلة على ذلك من أجل فرض حقوقها وتحصين مكتسباتها.
كما أعلن انخراطة في معركة عمال المساحات الخضراء ، داعيا كل الكونفدراليات والكونفدراليين إلى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية المقررة يوم الجمعة 27 شتنبر 2024 بساحة الاستقلال ابتداء من الساعة السابعة مساء.
و أعرب المصدر عن احتجاجه على عدم تجاوب المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية مع مراسلة المكتب الإقليمي للتعليم الأولي التي أديعت يوم 06 شتنبر 2024 . قبل أن يدعو جميع القطاعات الكونفدرالية إلى التعبئة والاستعداد لمواجهة كل التحديات الراهنة والمستقبلية.

Exit mobile version