قيم هذا المقال

5.00

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع
الرئيسية | صفرو | صفرو : بنوك المدينة تخدل زبناءها في عطلة ذكرى تقديم وثيقة الاستقلال الوطنية

صفرو : بنوك المدينة تخدل زبناءها في عطلة ذكرى تقديم وثيقة الاستقلال الوطنية

توصلت جريدة "صفرو بريس" يومه 11 يناير 2018 بمجموعة من الشكايات يستنكر فيها زبناء ومنخرطو كل من البنك المغربي للتجارة الخارجية والبنك الشعبي والتجاري وفا بنك بتدني الخدمات بها خصوصا فيما يتعلق بالشباك الالكتروني الذي لا يجد الساهرون على تشغيله وتحيينه وقتا لجعله خارج الخدمة غير أيام العطل , حيث الكل في حاجة ماسة الى السيولة المالية , مما يتسبب في وضع المواطنين في موقف حرج خصوصا أن الفروع القليلة والتي يشتغل شباكها على الزبون أن ينتضر طابورا كبيرا ليصل دوره.

ومما زاد من سخط زبناء الأبناك المذكورة ،  تكرار هذا الأمر كلما هل هلال شهر ميلادي جديد , أو حلت أيام العطل ، وكأن الأمر مقصود يقول أحد المنخرطين .

ومما تجدر الاشارة اليه أن زبناء هاتين الوكالتين سبق وأن تقدموا بشكايات شفوية لدى الجهات المعنية في مناسبات عديدة ، الا أن الوضع لم يطله تغيير يذكر , الأمر الذي يطرح سؤال المسؤولية : من المسؤول عن مثل هذه السلوكات ؟ يضيف آخر !


 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

فريد1 -  11/01/2018 17:06:57
اشكرك على سرعة الاستجابة لشكاية المواطنين حين يتعلق الامر بشركات القطاع الخاص كالابناك و غيرها. الا اني استغرب كيف تغض الطرف عن شكايات موجهة اساسا للمجلس البلدي بالمدينة كوضعية الطرقات و الامن... لا اريد اساءة الضن باحد لكن ؟؟؟؟؟؟
ابو هاجر 2 -  11/01/2018 17:29:56
اقترح على البنوك تقني شباك مداوم في ايام العطل ونهاية الاسبوع قصد معالجة الاعطاب المفاجئة التي تسبب في تعطيل الشباك الاوتوماتيكي.
وما هذا على الابناك بكبير
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

النشرة البريدية

Facebook

صوت وصورة