قيم هذا المقال

5.00

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع
الرئيسية | صفرو | صفرو : المديرية الإقليمية للتعليم تباشر خطتها في تعميم أقسام التعليم الأولي من جماعة سيدي لحسن

صفرو : المديرية الإقليمية للتعليم تباشر خطتها في تعميم أقسام التعليم الأولي من جماعة سيدي لحسن

في إطار تنزيل مضامين الرؤية الاستراتيجية 2015-2030، خصوصا المشروع رقم 11 الذي يهدف الى الارتقاء بالتعليم الأولي وتسريع وتيرة تعميمه ، شرعت المديرية في تنفيذ خطتها الإقليمية في تعميم أقسام التعليم الأولي على جميع الجماعات الترابية بالإقليم .

انطلاقة هذا المشروع كانت من جماعة أهل سيدي لحسن والتي أشرفت عليها السيدة المديرة الإقليمية والسيد رئيس الجماعة وحضرها مجموعة من رؤساء المصالح بالمديرية ومديري المؤسسات التعليمية التابعة لتراب الجماعة .

المسؤولة الإقليمية وخلال زيارتها لمختلف أقسام التعليم الأولي التي تم فتحها بهذه الجماعة ، أكدت على أهمية التعليم الأولي خاصة ما يتعلق ببناء شخصية الطفل وجعله مستعدا لبداية مشواره الدراسي . كما ذكرت بكل المراحل والتطورات التي عرفها القطاع مؤكدة استعداد المديرية والأكاديمية على السير قدما في اتجاه الارتقاء به حتى يحقق الأهداف المنشودة لمنظومتنا التربوية كما نوهت المديرة الإقليمية بهذا التعاون بين المديرية والجماعة الترابية والجهود التي تبذلها هذه الأخيرة قصد إنجاز المشاريع الرامية إلى الارتقاء بمستوى التربية والتكوين والرفع من جودته .

كما أبدى فؤاد فضل الله رئيس الجماعة الترابية وهو في نفس الوقت رئيس الفيدرالية الوطنية لجمعية آباء وأولياء التلاميذ بإقليم صفرو استعداده لتكريس جهود أكبر لتنزيل مشاريع الإصلاح التي تعرفها منظومتنا التربوية .

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

النشرة البريدية

Facebook

صوت وصورة